منزل، بيت > أخبار > أخبار منتجات الزجاج > قصة الإدارة: الزجاج الصلب
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

قصة الإدارة: الزجاج الصلب

2016-10-12 09:04:57
مزارع، وقراءة المدرسة الثانوية عامين فقط، فإن العائلة لا يملكون المال لمواصلة مدرسته. واستبعد من المدرسة في العودة إلى ديارهم، لمساعدة والده زراعة ثلاثة أفدنة من الحقل. في كتابه 19 سنة من العمر، توفي والده، وعبء العائلة كل الضغوط في كتفه. وقال انه لرعاية الأم السيئة، وجدة مشلولة في السرير. 
shot glass 6 oz

    في الثمانينات، والأراضي الزراعية عقد للأسر. انه بحفر بركة في بركة وأراد أن الأسماك. لكن الكوادر قرية أخبره أن حقل للارز لا يمكن صيد السمك، يمكن أن تنمو فقط المحاصيل، وقال انه لملء البركة. أصبحت هذه مزحة، في عيون الآخرين، فهو يريد للحصول على الأغنياء ولكن غبي جدا.

    سمعت أن الدجاج يمكن أن تجعل المال، واقترضت 500 يوان من الأقارب، أثار الدجاج. ولكن بعد الطوفان، وحصلت على الدجاج الطاعون الدجاج، ماتوا جميعا في غضون أيام قليلة. 500 يوان للآخرين قد لا يكون أي شيء، لأسرة مكونة من ثلاثة أفدنة من تاكيدا الاعتماد على الحياة، كما الفلكية. أمه لا يمكن أن تصمد هذه الحوافز، حتى حزن وتوفي.
shot glass 6 oz
    في وقت لاحق يخمر النبيذ، والأسماك التي يتم صيدها، وحتى المحجر على جرف لمساعدة الناس على ضرب blasthole ... لا يمكن كسب المال.

    35 سنة، وقال انه لم يتزوج لزوجته. حتى امرأة مطلقة مع الطفل الذي يكرهه. لأنه ليست سوى منزل، في أي وقت قد تنهار في هطول أمطار غزيرة. الزواج من رجل ليس على الزوجة، في الريف لا أحد يستطيع تحمله. 
shot glass 6 oz

    لكنه أراد أيضا أن السكتة الدماغية السكتة الدماغية، لاقتراض المال لشراء المشي حول أربعة الجرارات. بشكل غير متوقع، أقل من نصف شهر على الطريق، والجرار كانت تقله الى النهر. انه كسرت ساقه، وأصبح عرجاء. وأن جرار، وقد التقطت، وتم تفتيت، وانه يمكن فتحه فقط، والخردة المعدنية للبيع.

    قال الجميع تقريبا كان قد أنهى حياته.

    ولكن بعد ذلك أصبح مدينتي حيث قدامى المحاربين الشركة، في أيدي اثنين من مليار دولار من الأصول. الآن، وكثير من الناس يعرفون ماضيه البائس والخبرة المشاريع الأسطورية. العديد من وسائل الإعلام مقابلة معه، والعديد من التقارير الصحفية وصفه. ولكن أذكر فقط مثل هذه المؤامرة -

    سأل مراسل وسلم: في أيام المعاناة، وكيف يمكن أن لا مرارا وتكرارا مرة أخرى؟
shot glass 6 oz
    كان يجلس وراء رئيسه الفاخرة كبيرة، وشرب كوب من الماء في يده. ثم، على حد تعبيره الزجاج في يده، وطلب للصحفيين: إذا اسمحوا لي ان اذهب، وهذه الكأس يحدث؟

    وقال المراسل: سقط على الأرض، مكسورة. ثم نحاول. هو قال. يده أغنية، انخفض الكأس على الأرض لإصدار صوت هش، ولكن لم ينكسر، ولكن سليمة. قال: حتى إذا كان هناك 10 شخصا الحاضر، فإنها تعتقد أن الكأس لن يكون هناك شك. ومع ذلك، هذه الكأس ليس الزجاج العادي، ولكن مصنوعة من الألياف الزجاجية البلاستيك المقوى. لذلك، أتذكر هذا الحوار الرائع الكلاسيكية. مثل هذا الشخص، حتى لو كان نفس واحد فقط، وقال انه محاولة لسحب اليد من النجاح، لم يكن الله حرمان أحد من حياته ...
// //