منزل، بيت > أخبار > آحرون > معرفة الحياة من الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

معرفة الحياة من الزجاج

2016-09-12 09:50:11
معرفة الحياة من الزجاج

تشكيل الزجاج الكيميائية، وأشعة الشمس تدهور أداء مستقر جدا في الزجاج من الحالة الطبيعية، لا يتأثر وقوع المطر والضباب والزجاج درجة الحموضة الطبيعي يشكل أيضا ضرر، ونحن على قراءة غير واضحة أدوات المختبر الكيميائي اعتقد انه عندما يصبح أ.
حياة اثنين فقط من صندوق زجاجي في ظل الظروف العادية، وإعطاء الهواء الرطب، وأثر على درجة حرارة عالية. يمكن الهواء الرطب المستمر Kabigarasu هو، حالة كوب من الفطر يحدث ببطء شديد في درجة حرارة الغرفة، وعدد في ظل الاستخدام العادي للبيئة الموجود في الهواء من أجل ذلك عادة ما يكون القليل من الرطوبة هي عدة أشهر يستغرق أشهر حتى يتعرض الزجاج إلى الهواء الذي لا يحدث العفن. عادة، Garasukabi في تجهيز التخزين الزجاج متداخلة، ومن المرجح أن يحدث الزجاج في المستودعات الرطبة والمطر تفريغ مفتوحة والعفن. عموما لا MASE ما الصلب من الأغنية الأصلية من الزجاج من خلال الزجاج بسهولة في القالب. 
Margarita glass
الحرارة انفجار عامل، 300 ℃ درجة حرارة أقل، دون الأخذ بعين الاعتبار تأثير على الإطلاق على الزجاج والمواد الكيميائية استقرار الحياة. ومع ذلك، 300 درجة مئوية أو أعلى مع ارتفاع درجة الحرارة، والخصائص الفيزيائية والكيميائية للزجاج تتغير مع زيادة درجة الحرارة. من الخصائص الفيزيائية، بدأ تليين العام للزجاج في حوالي 600 درجة. ذلك أن التحول الزجاجي وعدم وضوح تدريجيا عن الشفافية، من طبيعة الكيميائية، ودرجة الحرارة الداخلية للزجاج، فإنه يمكن أن تولد ظاهرة التبلور. الكريستال عملية شفافة لانقاص 700 ℃ في حالة من الزجاج، في حالة وجود 300 ℃ قد يستغرق عدة أشهر أو سنوات، فإنه يأخذ بضعة أيام. في حالة درجة حرارة الغرفة، وذلك بسبب عدم وضوح الوضع الزجاج تبلور قد تتطلب آلاف السنين، لن يكون قادرا على التفكير.
كوب من الحياة 
Margarita glass
جسديا زجاج معزز يغير هيكل الزجاج الداخلي بين الجزيئات، والتدفئة، ثم يتم تبريده بسرعة، ويستخدم التركيب الجزيئي الكيميائي للسطح الزجاج في الصلب في درجات حرارة عالية عن طريق التبادل الأيوني، وهذه الأساليب اثنين المجهرية لك بتغيير الزجاج المواد بشكل دائم. هناك ارتفاع في درجة الحرارة، في حالة من خصائص استخدام الفولاذ العادي دون تغيير مع مرور الوقت، إلا إذا لتعزيز دور العلم، وبالتالي، تم تخفيفها أو تغييرها.