منزل، بيت > أخبار > آحرون > سوف زجاج المركبة من المياه يهز بها أي مشاكل تعلمون
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

سوف زجاج المركبة من المياه يهز بها أي مشاكل تعلمون

بياو 2016-09-10 10:10:43
كثير من الناس لديهم مثل هذه العادة، وهذا هو، بعد كوب من المشروبات الساخنة يريدون تذوق في أقرب وقت ممكن، بحيث تصل إلى نحو تهز المشروبات ليبرد أسرع، وهي الفاخرة والأساليب، لا تحاول بشكل تعسفي، وإلا فإن العواقب ستكون خطيرة جدا. ميزات شاكر كما نستخدم عادة، مثل، بغض النظر عن كيفية التخلص لن تكون هناك مشكلة كبيرة.
glass cup
   الذين رأوا في تقرير على الانترنت: الناس تشن تشينغيوان محملة يتشي المعلبة قهوة الزجاج، البن القابل للذوبان لجعل فتح في أقرب وقت ممكن، بعد تشن في الماء، وغطاء ثمل باليد يتمايل ذهابا وإيابا عدة مرات. فجأة "البوب" سليمة، وتشن انفجر فجأة في أيدي من الزجاج. تم تفجير يده اليسرى للخروج من حفرة كبيرة، وتنبعث منها نسبة كبيرة من مخزونات كبيرة من الدم، ومن ثم إلى المستشفى للفحص والمتوسطة وخاتم أصابع عظام مكسورة، مكسورة tesujis الأربعة. يوم واحد فقط أنفقت النفقات الطبية أكثر من 4000 يوان.
يذكر أن مثل هذا السيناريو هو كيف الدموية والإرهاب نعم، الذي يعرف القليل من الزجاج يمكن أن يجعل الشخص يعاني الكثير من الضرر عليه، ويقول المثل، أكل الساخن التوفو، حريصة أحيانا إلى نتائج عكسية. من هذا الحادث، ينبغي أن نكون قادرين على الشعور بأهمية معرفة الحياة، ونحن نعلم جميعا أن يتم تثبيت الماء في حاوية سوف تولد الكثير من بخار الماء، وإذا كان الماء تحميل ختم الزجاج والتخلص منه، ولكن سوف تسرع تبخر البخار، والتبخر من بخار الماء ولا يمكن أن تنتشر خارج، وقع الانفجار بعد التوسع، فمن علم طبيعي جدا. أنا لا أعرف إذا كان لديك لم تواجه مثل هذه الحالة، أوه، إن لم يكن مختومة في الزجاج، وأحيانا الماء المغلي في كوب زجاجي والكراك عاش Suidiao، والسبب هو الزجاج في درجة حرارة منخفضة نسبيا والأماكن الرطبة، بالتناوب الماء الساخن والبارد سكب في، فإنه سيؤدي إلى كوب كسر أو متصدع، وحالة أخرى التي يمكن أن تحمل درجة حرارة الزجاج يتجاوز حدوده، وسوف تظهر أعلاه.
لذلك، لا تحاول بطرق غير معروفة للقيام بهذه الأمور، إذا كنت تريد مشروب ساخن هرعت بسرعة لتذوقه، شاكر المصنعين نوصي باستخدام شاكر سعة كبيرة، شاكر ويغسل بالماء الدافئ، صب الساخنة 1 دقيقة توج لاحقا تهز صعودا وهبوطا بعد 30 ثانية وضعت غطاء غطاء وتستمر إلى بخار ومن ثم يهز دقيقة واحدة التبريد السريع.