> كيفية اختيار أكواب الكريستال والنظارات؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

كيفية اختيار أكواب الكريستال والنظارات؟

Hankxing RuixinGlass 2019-07-16 17:35:55
شكل رائع ، جدار الكأس شفافة وشفافة وصوت واضح ، بالإضافة إلى "كأس كريستال قبلة" ، هو مثل ملك حالمة والبرد والبارد ، وأنه قدرتنا البلورية المشتركة. ومع ذلك ، هل هو مصنوع من "الزجاج" أو "الكريستال"؟



1 ، كأس الكريستال

(1) هل كأس الكريستال مصنوع بالفعل من الكريستال؟



في الواقع ، تأتي كلمة "Crystal" في الكأس الكريستالية من كلمة "cristallo" الإيطالية ، والتي تعني كأسًا شفافًا وشفافًا مصنوع من الكريستال المقلد. لا يحتوي الكأس البلوري على بنية بلورية ، ولا يمكن الخلط بينه وبين الأحجار الكريمة أو الجمشت ، إلخ.

(2) ملامح الكأس الكريستال



السبب وراء كون الكأس البلوري خفيفًا وشفافًا للغاية تحت الضوء ، ويرجع ذلك أساسًا إلى إضافة معادن مثل الرصاص والمغنيسيوم والأنتيمون أثناء المعالجة. يحتوي الكأس البلوري التقليدي بشكل رئيسي على معادن الرصاص. الدول المختلفة لديها معايير مختلفة لمحتوى الرصاص في أكواب الكريستال. الرصاص يمكن أن تزيد من قوة وسطوع أكواب الكريستال. لذلك ، على الرغم من أن الكأس البلوري رقيق ، إلا أنه أكثر متانة.



2 ، كأس الكريستال VS الزجاج



الفرق الرئيسي بين كوب بلوري وزجاج هو أن الكأس البلوري يحتوي على محتوى معدني من 2 ٪ - 30 ٪ ، في حين أن الزجاج العادي لا يحتوي تقريبا على معادن أخرى. الاختلافات الرئيسية بين أكواب الكريستال والزجاج هي كما يلي:

تجدر الإشارة إلى أن تقدم التكنولوجيا أدى إلى الابتكار المستمر للكأس. على سبيل المثال ، لا يثري ظهور كوب بلوري خالٍ من الرصاص نوع زجاج النبيذ فحسب ، بل يقلل أيضًا من ذعر الجميع حول "الرصاص" ، في حين أن زجاج البورسليكات يعوض عن قوة الزجاج. أوجه القصور غير كافية.



3. كيفية اختيار أكواب الكريستال والنظارات؟



عند اختيار كأس نبيذ ، يجب أن تبدأ من احتياجاتك الخاصة. في كلمة واحدة ، من الأفضل لك. إذا كنت معتادًا على غسالة الصحون ، فيمكنك اختيار كوب أو كوب من الكريستال الخالي من الرصاص ؛ إذا كسرت الأشياء كثيرًا ، يمكنك اختيار كوب اقتصادي ؛ إذا كنت مهتمًا بتذوق النبيذ ، فاختر كوبًا من الكريستال.