> كيفية عقد زجاج النبيذ الاحمر
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

كيفية عقد زجاج النبيذ الاحمر

Thinkxing RuixinGlass 2018-10-18 17:01:34
كيفية عقد زجاج النبيذ الاحمر




كيفية عقد زجاج النبيذ الاحمر
إذا كنت مهتمًا بالفضول ، فإليك طريقة عقد كأس نبيذ مع آداب اجتماعية فائقة.
مع الزيادة في الأنشطة الاجتماعية ، ظهرت مجموعة متنوعة من النبيذ في مناسبات مختلفة ، وقد درس العديد من الناس النبيذ. لكن الخمر صحيح ، هل ستحصل على الزجاج المناسب؟ اليوم ، جمعت مجموعة متنوعة من كؤوس النبيذ المختلفة لتعليمك أخذ النظارات بشكل صحيح.



كيفية عقد زجاج النبيذ الاحمر؟
كيفية عقد كوب من النبيذ امرأة



عقد جميع النظارات النبيذ stemmed (الأحمر والأبيض ، الخ) نحو قاعدة الساق بين الإبهام والسبابة والإصبع الأوسط. ستجد أن أصابعك الأخرى ستستقر فقط على القاعدة بشكل طبيعي. لا تقلق ، فمن المقبول اجتماعيًا تمامًا أن تحلق النبيذ الخاص بك.



على محمل الجد هذه المسائل؟
طرق مختلفة لاحتساء كأس النبيذ
أصبحت الآداب السليمة مصافحة سرية للمجتمع العالي. ما الطريق على ما يرام؟

والحقيقة هي أنه يمكنك عقد كأس النبيذ بالطريقة التي تريدها. نلاحظ ، طالما أنك تتذوق النبيذ بنشاط ، لا يهم ما تفعله حقًا.



لماذا تحتجز كأس نبيذ في السيقان؟
1. هناك عدة أسباب تجعل من احتجاز كأس من السيقان هو المعيار:
  •  المظهر الاجتماعي: لا يطبع يد دهنية في الوعاء
  • درجة الحرارة: يبقى النبيذ أكثر برودة.
2.Wase إلى عقد زجاج النبيذ التي تمر الاجتماعي
اختبار الآداب:
  • thumb-والسبابة
  • hold من الزجاج-في-الجذعية
  • hold الزجاجية المعرضة للقاعدة
  • holding أقدام من الزجاج


ماذا لو استخدمت نظارات Stemless؟
يمكنك علاج الإمساك والشرب من النظارات اللاصقة تماماً مثل نظارات الشرب العادية واحتجازها نحو القاعدة.



اليوم ، جمعت مجموعة متنوعة من كؤوس النبيذ المختلفة لتعليمك أخذ النظارات بشكل صحيح.

1. كيفية عقد الزجاج والنبيذ الأحمر:

كأس النبيذ من النبيذ الأحمر يحتوي على كوب قصير وكأس سمكا. يمكن الاستيلاء على الكأس مع السبابة والإصبع الأوسط. عندما يكون الشراب قريبًا من الكأس ، تساعد درجة حرارة اليد على النبيذ الأحمر لتحرير العطر. منذ درجة حرارة الشرب من النبيذ الأحمر 12-18 درجة ، يجب أن تأخذ طريقة أخذ كأس النبيذ الأحمر اهتماما خاصا بعدم لمس بطن الكأس ، ولكن الطريقة الأكثر مهنية هي سحب قاعدة كوب النبيذ باليد لتجنب الاستيقاظ بسرعة كبيرة.




2. كيفية عقد كأس النبيذ الأبيض:

مقارنة بزجاج النبيذ الأحمر ، زجاج النبيذ الأبيض أصغر وليس واسع ، إنه بيضاوي طويل. الكأس أكبر بقليل من البطن وهي مناسبة لنبيذ حلو بارد قليلاً. صب الخمر إلى حوالي الثلثين.

كيفية الاستمرار على الزجاج والنبيذ ، والطريقة الصحيحة لشرب النبيذ.



3. كيفية عقد كأس الشمبانيا:

النقطة الأساسية لأخذ النبيذ أو كأس الشمبانيا هي حمل المقبض النحيف في قاع الزجاج وعدم لمس الجزء العلوي من زجاج النبيذ. نخب ، يمكنك الاستمرار في الجزء السفلي من الكأس مع إبهامك ، البنصر والإصبع الصغير. يمسك الإصبع الأوسط بالكأس ويوضع إصبع السبابة بشكل خفيف في المفصل بين الكأس وزجاج النبيذ.

صفي أصابعك قدر الإمكان لتكشف عن منحنى جميل يدك. الزجاج الشمبانيا الرفيع يساعد على الاستمتاع بالفقاعات الغنية. إذا كنت تريد أن تجمع بين فقاعات الزينة والنبيذ المذاق ، فيمكنك اختيار الكوب الكبير مع قعر الكأس.





4. كيفية عقد زجاج كوكتيل:

يحتوي الجزء السفلي من الكأس على قبضة نحيلة ، والأعلى يدور حول مثلث متساوي الأضلاع أو شبه منحرف. ولأن معظم أنواع الكوكتيل تحتاج إلى المعالجة بالثلج ، فإن كأس الكوكتيل هو نفسه كأس النبيذ ، وهو الجزء الذي يحمل الكأس. درجة حرارة اليد تؤثر على نكهة النبيذ.




5. كيفية عقد كوب الفلوت التقليدية:

الكأس على شكل الفلوت هو صغير وطويل ، ليس فقط يبدو أكثر حساسية ، ولكن أيضا يساعد على الحفاظ على النبيذ البارد. الأهم من ذلك ، يمكن لكوب الفلوت جعل الفقاعة ترتفع ببطء. لذا ، فإن كأس الفلوت التقليدي الرفيع المستخدم في حمل البيرة يجب أن يمسك الجزء الرفيع تحت جسم الكأس ، والذي لا يحافظ على بيرة البيرة فحسب ، بل يمنح الناس شعوراً أنيقاً.





6. كيفية عقد زجاج البراندي:

البراندي مناسب للشرب الدافئ ، لذا فإن الطريقة الصحيحة لعقد الكوب هي لف الكوب من الأسفل إلى الأعلى مع راحة يدك. سيتم نقل درجة حرارة اليد إلى البراندي وسيتم سحب الكحول معتدلة.

البراندي عالية في درجة. من أجل تجنب أن يكون الكحول منتشرًا جدًا ، لا يلزم فتح فم الكأس كثيرًا ، وهو غير مناسب للشرب. ومع ذلك ، نادراً ما توجد مثل هذه الروح من البراندي في حفل الاستقبال العام ، لذلك لا يوجد مثل هذه الطريقة الصارمة لتناول النبيذ وكؤوس الشمبانيا.



7. كيفية عقد نظارات بالرصاص الصينية:

تأخذ الزجاج الصيني بالرصاص ولا تستخدم اليد كلها لتحيط بالكأس. يجب عليك استخدام إبهامك والسبابة لتقليل نصف الكأس ، والكأس عالقة في فم النمر. بقية الأصابع الثلاثة مسترخية بشكل طبيعي. لا تفرط في تناول الطعام ، خاصة عند إحضار كوب إلى شخص آخر ، فإن البكتيريا الموجودة في أصابعك ستكون ملوثة في فم الكوب ، وهو غير صحي.
عند شرب هذا الزجاج ، تأكد من ملءه وشربه. إذا كنت تريد أن تحمص للآخرين ، استخدم يدك اليمنى لإمساك إصبعك الأيسر وحمله برفق على قاع الكأس لإظهار الاحترام.



"TOP1 الأواني الزجاجية والزجاج والنبيذ التخصيص مورد في الصين"

إضافة: 3 / F ، رقم 1 ، Xinfa 2nd Road ، Xinfa Industrial Zone ، Shajing Street Office ، Bao'an District ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
الهاتف: 0086-755-82821572 تحويلة 8026
Wechat: xjp9696
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الموقع الإلكتروني: www.glassware-suppliers.com

عودة أعلى ----- # 11




احصل على الكتاب
ينزل ، أفضل كتاب مبتدئ حول زجاج النبيذ.
RuixinGlass كتاب منتج الشركة والكتاب المنتجات الجديدة ، بواسطة RuixinGlass من موقع كأس الزجاج والنبيذ.