منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > اختيار صحي لكأس
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

اختيار صحي لكأس

2016-09-19 09:49:44
عند شرب الماء، ومفيد للصحة والقلب والأوعية الدموية أو العديد من أصدقائي قد شهدت، وشرب الكثير من الماء لمعرفة كيفية شرب، ولكن لديها الكثير من الضغط على شرب الكثير من الماء، فإننا نميل إلى تجاهل كوب من الماء ، ما سيكون له كوب ثم هل تولي اهتماما لذلك؟
كوب زجاج المفضل
يجب أن تشرب ويفضل كوب زجاجي. الزجاج هو جيد شفافة المظهر، في كل كوب المادي، والزجاج، لا ينبغي أن تعتبر أكثر صحية. 
drinking cup
في عملية الناس يطلقون النار على الزجاج الذي لا يحتوي على المواد الكيميائية العضوية في المياه وغيرها من المشروبات الشرب في الزجاج، والمواد الكيميائية ليس هناك حاجة للقلق حول كونه في حالة سكر من أجل الدخول في المعدة، وسطح الزجاج على نحو سلس وسهلة التنظيف، والناس إذا كانت البكتيريا زجاج الماء هو صحي، لأنه يستخدم التراب الأكثر أمانا، ليس من السهل أن تولد في Beibi.
يتم الآلاف من بطانة ارتفاع درجة حرارة أي من كوب المينا، هذا الخالي من الرصاص، لأنه حتى لو كان استخدام هو نتيجة للمواد الضارة للسلامة، وما إلى ذلك، أيضا، دعا الخبراء أيضا استخدام كوب المينا لديك. 
drinking tumbler
الصحة ضارة كوب السيراميك الملونة الخاصة بك
كوب ملون السيراميك، في الواقع الماء أو حمض، وارتفاع المشروبات القلوية، وسكب هذه الصبغات إلى الغليان من الكأس، في الواقع، ولا سيما خطر جدا ضخمة لصبغة الجدار المطلي من ألوانها الزاهية في طلاء المعادن الثقيلة الضارة مثل ساحرة مخبأة يكون الناس يؤدي إلى أن يذوب السائل بسهولة للشرب للمواد الكيميائية والعنصر السائل، فإنه يمكن أن يسبب ضررا للبشر.
كوب من البلاستيك تحتوي على مواد كيميائية سامة
إذا لم تصل المواد الكيميائية السامة في الماء بسهولة، والبلاستيك وغالبا ما يكون الملدنات التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية السامة، إضافة كوب من البلاستيك الماء الساخن أو الماء الساخن، والبنية الداخلية من البلاستيك على ما يرام، والأوساخ مخفي لديك عدد كبير من الثقوب، تنظيف ليس من شأنه أن صافي من المرجح أن البكتيريا تتكاثر. لذلك، ينصح الخبراء، في شراء أكواب بلاستيكية، يرجى تحديد خط مع معايير البلاد من الزجاج من المواد الغذائية للالبلاستيك.
// //