منزل، بيت > أخبار > آحرون > الزجاج نصائح للتسوق أدوات المائدة
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

الزجاج نصائح للتسوق أدوات المائدة

2016-09-12 09:45:57
وما إلى ذلك، من السهل جدا لتنظيف نظيفة، وبعض أدوات المائدة الزجاجية، وتجهيزات المطابخ، أصبح المزيد والمزيد من المستهلكين، أكثر وأكثر لصناعة المواد الغذائية والمشروبات، وهناك أكثر وأكثر شعبية في أدوات المائدة الزجاجية. وبشكل أكثر تحديدا، في هذه اللحظة، ليس فقط من حرارة الصيف، وأطباق الزجاج سعى يمكن أن يحقق البصرية جديدة وكبيرة. كيف تجهيزات المطابخ، هو اختيار أدوات المائدة الزجاجية آمنة وموثوق بها؟ لإدخال و Xiaobian التالية: 
double glass coffee cups
خبراء الصناعة، يمكنك شراء أدوات المائدة والزجاج والكريستال لتقديم المشورة الحذر. ما يصل الى 20٪ -30٪ من محتوى أكسيد الرصاص من منتجات الكريستال، لأنها تستخدم لحجز المياه، وعموما لا يسبب التسمم بالرصاص، ويتم استخدامه بوصفه كأس لعقد النبيذ إذا كان هذا هو الفرق، كوكتيل الكريستال منتجات الزجاج، وأكثر كمية وقتك حل لقيادة حل المزيد من الوقت. وبالمثل، حاويات الزجاج والكريستال للأغذية، وخاصة الكولا، والعسل، والأطعمة الحمضية، وكذلك، إذا بسهولة أيونات باستخدام عصير الفواكه الذي يؤدي تشكيل المشروبات أو الطعام والملح يؤدي ذوبان لتناولها، أضرار صحية بالغة الخطورة. في هذه الطريقة من قبل العلماء، ومنتجات الزجاج والكريستال "القاتل الجميل".
خبراء، لك، يشعر شراء صوت كريستال أدوات المائدة الزجاج، والزجاج العادي والزجاج الكريستال الرصاص، فإنه يشير إلى أن الحصول على مظهر مختلف زجاج الرصاص وضوح الشمس. الاستفادة من منتج الزجاج العادي الصوت مملة بلطف، هناك فقاعة، والفرق معامل الانكسار، والعمل الخام، قد تلاشى شعور سيء، وحتى بعض الأماكن. الكريستال والأواني الزجاجية المنتجات الزجاجية شائعة نسبيا زاهية اللون، معامل الانكسار، قوي، مع صنعة بديعة، ويبدو أن تتكون من التنصت بلطف أن يكون لها صوت معدني منعش، وضوح الشمس، أشعر أنني بحالة جيدة. منتجات الزجاج والكريستال الرائدة بالمقارنة مع الزجاج والكريستال الخالي من الرصاص، بدا الأمر سميكة قليلا. 
double glass coffee cups with handle
وبالإضافة إلى ذلك، عادة ما تكون من أدوات المائدة الزجاجية، وارتفاع تماما يمكن الاعتماد عليها في بيئة معينة، ليس هناك على المدى الطويل الغمر، وسوف يكون لها "العفن" الظاهرة. الماء في الهواء، ثاني أكسيد الكربون والزجاج تآكل طويل الأجل هو كربونات بيضاء بلورية من الزجاج سيليكات الصوديوم، هو أن تولد الضرر الكريستال الصحية في البشر. على إزالة طريقة تبلور هذه الكربونات، هو أن استخدام المنظفات القلوية. بينما الزجاج العادي قد تحتوي أيضا على كميات صغيرة جدا من الرصاص، لكنها لا تسبب ضررا للصحة في الاستخدام العادي. إذا كنت لا داعي للقلق، قبل أول استخدام للأدوات المائدة الزجاجية العادية، يمكنك تمكين ترسب الرصاص ينقع في الماء والخل. المشروبات ازهر والمواد الغذائية الحمضية، فمن الأفضل لاستخدام المنتجات الزجاجية العادية، يرجى عدم استخدام الزجاج بالرصاص