منزل، بيت > أخبار > آحرون > الزجاج من أعمال الصيانة المعتادة
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

الزجاج من أعمال الصيانة المعتادة

2016-09-27 09:02:31
ومن المسلم الزجاج مثل كؤوس الشرب الأكثر صحية، وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمطاعم والزجاج وغيرها من الأماكن. في مثل هذا الاستعمال كبير من السوق، وأعمال الصيانة الزجاج هو استخدام مختلف الوحدات أو الأفراد بحاجة إلى الالتفات إلى الارتباط. الآن ننظر إلى ما ينبغي القيام به للحفاظ على الزجاج.
  Irish whiskey glasses
1، والتنظيف اليومي، مع منشفة مبللة أو صحيفة يمكن ان تزول في حالة البقع ويمكن استخدام منشفة مغموسة في البيرة أو الخل الدافئ لمحو، يمكنك أيضا استخدام الزجاج في السوق اليوم، مواد التنظيف، وتجنب استخدام الحمضية قاعدة حل أقوى نظيفة. الشتاء سطح الزجاج من السهل الصقيع، انخفض القماش يمكن استخدامها في المياه المالحة أو النبيذ الأبيض للقضاء، وتأثير جيد جدا.
 
2، يتم وضع الزجاج والأثاث أفضل في مكان أكثر ثابتة، لا تتحرك ذهابا وإيابا. لتسهيل وضع الأشياء، يجب وضع الأشياء الثقيلة على الجزء السفلي من الزجاج والأثاث لمنع مركز الأثاث الجاذبية الناجمة عن ترجيح. وبالإضافة إلى ذلك، لتجنب الرطوبة، بعيدا عن الموقد، مع الكواشف الكيميائية الحمضية، والقلوية وغيرها من عزل لمنع التآكل والتدهور.
  Irish whiskey glasses
3، وعادة لا إجبار سطح الزجاج الاصطدام، لمنع الخدوش على سطح الزجاج، وأفضل مغطاة مفارش المائدة. وضع الأمور في الأثاث والزجاج، وينبغي أن يكون بلطف، وتجنب الاصطدام؛
 
4، وجود نمط من زجاج بلوري مرة واحدة القذرة، ويمكن أن تراجع في فرشاة الأسنان مع المنظفات، ويمسح على طول نمط يمكن إزالتها بشكل دائري. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إسقاط الزجاج على الكيروسين أو الطباشير وانخفض مسحوق الجبس في الماء المغلفة على الزجاج لتجف، ثم قطعة قماش نظيفة أو القطن، بحيث زجاج نظيفة ومشرقة.
 
5، واستخدام الاغطية البلاستيكية ورذاذ من المنظفات بقطعة قماش مبللة يمكن في كثير من الأحيان بالزيت زجاج ملون إعادة لامعة.
  Irish whiskey glasses
في الوقت المناسب كوب زجاج أعمال الصيانة، إلى حد ما إطالة عمر كوب، في حين أن كوب من بريق ساطع سيجلب مزاج جيد.