منزل، بيت > أخبار > آحرون > وقوارير زجاجية مزايا تغليف المواد الغذائية
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

وقوارير زجاجية مزايا تغليف المواد الغذائية

بياو 2016-09-18 09:50:06
التعبئة والتغليف الزجاج في صناعة المواد الغذائية من القوة، في السنوات القليلة الماضية على أداء السوق يتم تجاهل شعبية تدريجيا، العديد من زجاجات البلاستيك تغليف المواد الغذائية الجديدة وبدلا من استخدام زجاجات زجاجية تعليب الطعام. في هذا الصدد، وأعتقد أن ذلك يرجع أساسا إلى جانبين. الأول هو الاستقرار مواد التغليف الزجاج متفوقة على الزجاجات البلاستيكية. 2 منذ سنوات الزجاجات البلاستيكية المتضررة من المواد البلاستيكية وثنائي الفينول أ، التعبئة والتغليف، سلامة المستهلك منها هناك بعض الشكوك، بضع زجاجات في زجاجات البلاستيك الأزمة تأتي تدريجيا إلى الصدارة. وهذا هو أيضا السبب الرئيسي لزجاجة في مجال جهود التنمية تغليف المواد الغذائية. وثمة جانب آخر هو في المحاسبة السوق زجاجة التعبئة والتغليف البلاستيكية لموقف المطلقة، وشركات التعبئة والتغليف الزجاج اختيار سوق التعبئة والتغليف ومتباينة تدريجيا قيمتها ورحبت.
glass bottles
ومع ذلك، جانبين من الأسباب المذكورة أعلاه، للحصول على آخر زجاجات زجاجية ضد زجاجات أخرى مبتكرة التعبئة والتغليف البلاستيكية، وأكياس البلاستيك وهلم جرا، فمن الواضح أن العبوات الزجاجية تحتاج إلى ترقية من أجل الحصول على المزيد من المزايا الفرصة للتغلب عليها.

العبوات الزجاجية ليست نقطة بيع رئيسية هي الثمن، ولا مظهر جديد، لا يزال في المواد الرئيسية مستقرة وآمنة وموثوق بها. العديد من المستهلكين يرون قوارير زجاجية وبعد ذلك كان المستهلك هو الشعور الأكثر أهمية. في الغذاء الحالي قضايا السلامة يترددون اليوم، فمن الواضح أن هذا أمر مهم جدا، وهو ضرورة لتسليط الضوء على مصنع للزجاج.