منزل، بيت > أخبار > آخر الأخبار > وقوارير زجاجية أفضل للتخزين من الزجاجات البلاستيكية من النبيذ الأحمر
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

وقوارير زجاجية أفضل للتخزين من الزجاجات البلاستيكية من النبيذ الأحمر

Thinkxing Ruixinglass 2016-06-27 17:46:28
زجاجات زجاجية هي أفضل للتخزين من الزجاجات البلاستيكية من النبيذ الأحمر


ووفقا للتقرير MSNJAPAN، مع صناعة النبيذ مزدهرة، والنبيذ لباس والتغليف أكثر وأكثر كيف جماليا جاذبية، هناك هو جديد، ستبدأ تدريجيا استعمال الأكياس البلاستيكية على جعل السوق فراغ لاستخدام كيس ورقي سميك كحزمة الخارجية منتجات النبيذ.

glass bottles 
 
ويعتقد كثير من الناس أن يحمل النبيذ الفلين التوزيع من زجاجات زجاجيةوالحقائب البلاستيكية، وأكياس الورق والزجاجات لتخزين أفضل من النبيذ، ولكن، هذه الحزمة بسهولة أكثر من القوارير الزجاجية التقليدية من النبيذ الاحمر تذهب سيئة سيئة. وفقا للولايات المتحدة، جامعة كاليفورنيا، نشرت في الكيمياء الزراعية والغذائية، مجلة علوم الغذاء النتائج أظهرت أن البلاستيك يستخدم كيس ورقي سميك من البلاستيك العادي أرق الأكسجين بشكل أكثر سهولة لتمرير.
 
على الرغم من كورك له تأثير التهوية جيدة، ولكن الفرق هو، كيس من البلاستيك مساحة أكبر وأسهل للسماح النبيذ الأحمر بسبب تحمض والأكسجين التحول للإتصال به. في نوعية النبيذ، وإدارة درجة الحرارة عاملا مهما لا غنى عنه. وقد اكتشف الباحثون، بغض النظر عن مدى النبيذ الراقي تحت ظروف درجات الحرارة العالية والقابلة للتلف، ولكن، وأكياس الورق وزجاجة من النبيذ الاحمر مقارنة زجاجات زجاجية من النبيذ الأحمر ترتفع درجة حرارة أكثر سهولة.

وهذا هو، عندما ترتفع درجة الحرارة عندما كأسا من النبيذ الأحمر قادرون على الصمود 
ارتفاع درجات الحرارة، وتوفير المزيد من الوقت وأقل تلف الحامض. ذلك ما لدينا في الاعتبار عند شراء النبيذ والخمور المستوردة تأتي من النقل الخارجية وسوء الإدارة من ظروف الحرارة قد تكون موجودة في هذه العملية، قد يكون النبيذ أكياس الورق أكثر عرضة للذهاب سيئة، من أجل التمتع لذيذ طعم النبيذ الأحمر أو شراء زجاجات من النبيذ على نحو أفضل.




 RuixinGlass
 
facebook  google+   linkedin   printrest   twitter   youtube



إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com



// //