منزل، بيت > أخبار > آحرون > نظارات الكريستال النبيذ كيفية تنظيف
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

نظارات الكريستال النبيذ كيفية تنظيف

Thinkxing Ruixinglass 2016-05-26 15:52:12
glass how to clean

الزجاج وكؤوس الكريستال الرصاص، واستخدام الماء الدافئ، وغسل الماء الساخن لتنظيف. من أجل العمل في الفنادق والمطاعم، ومعظمها غسالة أوتوماتيكية تنظيف الزجاج.


باستخدام كأس غسل عند والزجاج أول اللازمة لأولية لفحص ونظيفة، الرئيسي هو ضمان كأس الفم جود فجوة، والشقوق والطباعة أحمر الشفاه، ومرة ​​أخرى من قبل رئيس رذاذ الرش الأولي الزجاج غسيل، ثم سوف الزجاج إلى الفم كأس نحو نهاية كأس شيا نحو شانغ من الموقف وضعت إطار كأس يو في، إطار كأس حفرة كأس ضعت الكامل هو، لا تفعل زجاج لا مكدسة، حتى لا يغسل آلة كأس كتبها رذاذ من الماء قوية على الزجاج تسبب تمزق، وتلف. اكتمال تنظيف الزجاج، والعملية الأخيرة ورذاذ المجففة أساسيا، بحيث يمكن النظارات الجافة بسرعة.

آلة غسل الغسيل لا ينطبق على الزجاج والكريستال العاديين، وخاصة مزيج من ارتفاع في درجة الحرارة، والمنظفات، والانتهاء الجاف، الكريستال والزجاج والنبيذ لديه درجة معينة من الضرر. عادة ما ينصح كؤوس الكريستال التي لمياه الغسيل عام، إذا الطقس البارد وثيق لدرجة حرارة الجسم درجة حرارة مياه الغسيل.

تنظيف السلع الناعمة في طبيعة ثانوية، مثل الإسفنج، القماش والقطن، وعدم استخدام البطيخ أو منتجات التنظيف حادة قد تخدش سطح الزجاج.

بعد تنظيف الكريستال والزجاج والنبيذ، من الافضل ترك لها يجف طبيعيا. في حالة استخدام على الفور، قدر الإمكان بقطعة قماش من القطن أو القماش لمسح والسلع مواد أخرى مثل منشفة قماش أو منشفة ورقية، وعرضة للالحطام أو الشعر، وأحيانا قد أيضا ترك رائحة في كأس.

glass how to clean



إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com