> الشمبانيا الصحن استخدامات الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

الشمبانيا الصحن استخدامات الزجاج

2017-10-21 09:40:06
الشمبانيا، الصحن الزجاج الاستخدامات،الزجاج الشمبانيا في وقت مبكر، ويمكن أن يسمى الشمبانيا كأس طبق أو كوب السلطانية، مع ضحلة وفتح كوب كبير قطرها. والغرض الرئيسي من تصميمها هو للاحتفال أو مناسبات الزفاف، من السهل أن كومة كوب الشمبانيا في البرج، بحيث الشمبانيا الخمور يمكن أن تتدفق على طول برج زجاجي لكل كوب. هذا نوع الكأس في النادي، وسوف يكون النادل مريحة الشمبانيا إلى طاولة كل ضيف. في ذلك الوقت الشمبانيا الحلوة هي أكثر شعبية، ولكن الآن لا الحلو الشمبانيا الجافة المزيد من الذوق من طعم المفضلة الإنسان، أكواب مفتوحة بحيث فقاعات تتبدد أسرع، حتى مع ذهب رائحة أنيقة وأنيقة، لذلك هذا نوع الكأس فقد تدريجيا السوق.

champagne saucer glass uses

وهناك أيضا بيان مثير للاهتمام، والمعروفة باسم كأس الشمبانيا كوب تصميم خاص على شكل وعاء، هو الملكة ماري، أو الصدر بانغ بيدو زوجة كنموذج. وفي الواقع هذا النوع من الكأس، في وقت مبكر من هؤلاء المشاهير قبل ولادة 100 سنة على القائمة، مشيرا إلى أن هذه البيانات ليست سوى تأكيدات لا أساس لها.


توليب كأس الشمبانيا والصحن كأس الشمبانيا ما هو الفرق:

glass champagne glasses

يستخدم كأس توليب أساسا للشرب الشمبانيا يوميا. لأنه يحتوي على كوب طويل، يمكنك ترك مساحة طويلة للحفاظ على رائحة الشمبانيا بالقرب من الكأس. وفي الوقت نفسه، لديه فقاعة النبيذ أيضا رأسا على عقب طويل نسبيا، وشرب الشمبانيا عندما تحسنت الإدراك والمرح.

ويستخدم كأس القرص أساسا للولائم، والاحتفالات عندما مكدسة برج الشمبانيا. فمن كوب كبير، كأس هيئة مسطحة، وسهلة لتحقيق الاستقرار في المكدس. صب النبيذ، يمكنك أيضا السماح للشمبانيا حتى على نحو سلس وسلس إلى الزجاج السفلي للذهاب.