منزل، بيت > أخبار > آحرون > لماذا كسر والزجاج يكون الماء الساخن
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

لماذا كسر والزجاج يكون الماء الساخن

Thinkxing Ruixinglass 2016-07-06 11:39:24
لماذا كسر والزجاج يكون الماء الساخن


Why break the glass will be hot water

ونحن نعلم جميعا أن الزجاج هو مياه الشرب صحية المفضل. لكن الكثير من الناس قد شهدت أو شهد الأخبار Shuitang زجاج يتم تقسيم بعد اصابة المشهد، كوب قليلا المفروم ورطة، تؤذي الناس هو حدث كبير. لماذا Shuitang زجاج تم كسرها؟ الآن ان اقول لكم ان هذا واحد يعمل.


وسيتم تقسيم كوب من الماء الساخن، بسبب توسع الفارق من الزجاج. عندما الماء الساخن في الكأس، والجدران الداخلية والخارجية من الكأس لا يمكن أن يكون ساخنا في وقت واحد. ما بدأ الكؤوس هي ساخنة، ويبقى الجدار الخارجي في حالة تبريد، مما يؤدي إلى التوسع السريع في جزء الجدار الداخلي والسور الخارجي ولكن الحفاظ على الوضع الراهن. سيكون الخارجي للضغط شديد داخل زجاج يكسر. عندما يتم سكب الماء الساخن في الكأس، والجدار الخارجي الكأس لن حرارة مختلفة جدا، وبالتالي لا تنتج ضغط قوي، فإن الكأس لا تمزق.

Why break the glass will be hot water

أن كوب من الماء الساخن هل هناك أي طريقة لتثبيت وليس ما تم كسرها نفعل تجربة: يكمن ارتفع ملعقة صغيرة في كوب، ثم أن ذلك سيحدث ما هي الظروف؟

ضع ملعقة صغيرة في كوب، عندما سكب الماء في قاع الكأس عندما لا تكون وقتا كافيا قبل الزجاج مع الساخن (موصل رديء للحرارة)، تسخين جزء من المياه سيعطي موصل جيد للملعقة معدنية، وبالتالي، المياه خفضت درجة الحرارة فإنه من الماء المغلي في الماء الساخن، لا يوجد شيء لعرقلة الزجاج. مع استمرار المياه لتصب في ذلك، الكأس ليست رهيبة جدا، لأنه قد كان ما يكفي من الوقت قليلا مع كوب ساخن من.

Why break the glass will be hot water

وبالإضافة إلى ذلك، لمنع كسر الزجاج، ويمكنك أيضا استخدام الزجاج في الماء ليغلي لمدة 10 دقيقة، وبالتالي فإن الزجاج بعد التدفئة موحدة، أي ضغط قوي، فإنه لن يؤدي إلى تمزق في كوب. أو يمكنك أيضا المياه المثبتة مسبقا، وشطف تحت الماء الساخن لوضع القليل من الكأس، ثم صب الماء الساخن، كما أنها لن تنفجر.


 RuixinGlass
 
facebook  google+   linkedin   printrest   twitter   youtube



إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com