منزل، بيت > أخبار > آحرون > بسهولة حل مشكلة صيانة الحلي والزجاج المنزل
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

بسهولة حل مشكلة صيانة الحلي والزجاج المنزل

2016-09-21 09:59:27
صيف حار بشكل خاص، منعش على الفور، لإنشاء واستخدام جزء من الحلي والزجاج وضعت بمحبة لتزيين منزلك، وبارد في بعض الأحيان، ولكن الجو من نتائج رومانسية غير متوقعة يمكن القيام به. 
Cold water pot

الحلي الزجاجية جديدة

كثير من الناس، وإناء من الزجاج، والزجاج حامل شمعة، مثل فنون الزجاج والحرف اليدوية، إلى استخدام بعض الحلي والزجاج وضعت بمحبة لتزيين منزلك، أو أي مكان إلى بعض الحلي الصغيرة الأخرى في المنزل، لتزيين ، كانت الغرفة مريحة، التي زينت مع مجموعة جديدة، خاصة في فصل الصيف الحار، وأحيانا تبريد النتائج رومانسية ولكن غير متوقع، يمكنك إنشاء الغلاف الجوي. 
Cold water pot set
زجاج الفسيفساء الجميلة، ونحن نذهب المنزل لتصبح الرومانسية
وأشار هانغتشو، شركة الديكور والمصممين وشاشة فن الزجاج، على النحو الحائط الزخرفية، يعرض الجدار والغرفة الخلفية المفرق، ولكن أصبح من مساحة التعبير الفني الكبير من منزل مادة عظيم. خصوصا في فصل الصيف تحديث السوق، بمهارة باستخدام بعض الحلي والزجاج، والمنزل يكون أكثر مرونة والطازجة. فاخرة مصنوعة مرآة باب الرسم على الزجاج، يضاف جدران مرآة وعدسة مرآة جو أنيق وراق في الغرفة.
في رأيه، إذا كان الزجاج الشفاف هو دائما مجالا لمدخل الزجاج، والناس يدخلون الغرفة لدخول الوضع، مثل الحلم، وأنه يعطي لانهائي من الهوى. وبالإضافة إلى ذلك، من أجل إنشاء هذا وجود شعور من الغموض، فهو يجمع عمق، وكسر مساحة ضيقة، الممر، يمكنك لصق قطعة من الزجاج في نهاية الطلاء بارد نمط تقليد تأثير "ضوء مربع".
الصيف تزيين المنزل من كل الزجاج وصيانة الأسرة
وبالإضافة إلى ذلك، الزجاج أيضا، فإنه يمكن ايقافها من الفضاء. إذا كنت تدرس ولقد كان هناك الكثير من اتصال العائلة في غرفة المعيشة، تماما أيضا لم يتم قطع عليه بحيث تكون مفتوحة، للتأثير على تركيب الأبحاث كفاءة الباب في التعلم، لذلك كنت تأخذ مساحة وازدحام الفضاء يبدو أن تكون. إذا كنت تستخدم شاشة مصنوعة من الزجاج الملون، لأنه لا يلعب دورا في فصل الفضاء، يمكنك تجميل غرفة معيشة والفضاء من أجل التنمية.
نصائح لإنشاء غرفة باردة

الحلي من الزجاج الذي تم منحوتة في رائعة

أولا 1: الزخرفية الزجاج منحوتة بشكل رائع
، في المنزل في أي مكان، مثل عرض الحلي والزجاج والكريستال السائل أيضا أن بعض من النحت قد تعرض شعور رومانسي عرض حي ل، ربما هو، ولكن ليس لديها أي التطبيق العملي، غرفتك تم إنشاؤه من قبل والأثر الذي هو في شعور بارد.
الوسيلة الثانية: لمسة عاء شفاف بارد
شنغ الفواكه وحاويات سلطة، أسلوب فريد من نوعه، تصميم شعور قوي من الشفافية في الديكور والبصرية، يمكنك اختيار منعش اللمس الكامل. 
Cold water pot
الإجراء الثالث: تصنيع حوض السمك الكبير على شاطئ البحر وسائل الترفيه
البنود أن هذه رائعة منحوتة في غرفة الطعام وغرفة المعيشة زينت مع الطازجة الشعور القوي الكامل لهذه البنود شفافة، سيكون على الصيفية الحياة الأسرية، وإنشاء أكثر مرونة والطازجة. إذا سمحت الظروف، وفجأة، ويمكن وضعها في غرفة المعيشة من الحياة، وضعت بعض النباتات الجميلة وتلة اصطناعية الذي أثار بعض الأسماك الاستوائية الجميلة عاء ذهبية في المنزل، والتي لديها أسلوب الاستوائية لك. من خلال الزجاج، ويشعر على شاطئ البحر باردا في الصيف، يجلب متعة عارضة، بدا الحوض خدمة نقل مكوكية مجانية دافئ ومريح، داخل السمكة الصغيرة حية.
1، وعادة ما يتم مغطاة ويفضل أن يكون مفرش المائدة، حتى لا تتلف سطح الزجاج، فإنه لا قوة ارتطامه بسطح الزجاج. من أجل تجنب الاصطدام مع باقي على الأثاث والزجاج، ووضع شيء لطيف. 
Cold water pot
2، والتنظيف المنتظم، يمسح بقطعة يمكن أن يكون منشفة مبللة أو صحيفة أن تكون. في حالة التراب، يمكنك محو رف منشفة دافئة محلول التنظيف حمض قوي غارقة في البيرة أو الخل.
3، عندما زجاج بلوري من النمط القذرة، يمكنك إزالة استخدام مسح نمط دائري، فرشاة أسنان غارقة في صناعة المنظفات. بدلا من ذلك، فمن الممكن لإسقاط الكيروسين من النقاط على الزجاج والطباشير، والزجاج غارقة في المياه من أجل تجفيف طلاء مسحوق الجبس على الزجاج يصبح مشرقة ونظيفة، ثم، قطعة قماش نظيفة أو القطن يرجى مسح .
4، ويتم وضع الزجاج والأثاث في أفضل مكان ثابت نسبيا، لأنه ليس هناك حرية التنقل ذهابا وإيابا، ليكون محلا للمكان على نحو سلس، لمنع مركز الثقل الناجم عن الأثاث انقلبت الأشياء الثقيلة، ويجب أن وضعها في الجزء السفلي من الزجاج والأثاث.