منزل، بيت > أخبار > آحرون > قصص الإدارة: الزجاج الصلب
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

قصص الإدارة: الزجاج الصلب

Thinkxing Ruixinglass 2016-06-30 18:12:21
قصص الإدارة: الصلب زجاج


، كانت أسرة مزارع، والمدرسة الثانوية وقراءة أول سنتين أي مبلغ من المال لمواصلة لمدرسته. واستبعد من المدرسة الى العودة الى بلادهم للمساعدة والده يزرع ثلاثة أفدنة Susukida. في كتابه 19 سنة، توفي والده، والأسرة من عبء كل الضغوط على كتفيه. لديه لرعاية صحية سيئة للأم، وشلت جدة في السرير.


steel glass

الثمانينات، وحيازة الأراضي الزراعية. انه حفر في البرك عجن، يريدون الاصطياد. ولكن كادر قرية قال له، حقول الأرز لا يمكن صيد السمك، يمكن أن تنمو المحاصيل، وقال انه كان على بركة شغلها. أصبح نكتة في عيون الآخرين، فهو يريد للحصول على الأغنياء ولكن غبي جدا.

سمعت أن الدجاج يمكن أن تجعل المال، وقال انه اقترض 500 دولار من الأقارب، ورفعت من الدجاج. ولكن بعد الطوفان، وكان الدجاج مرض نيوكاسل، ماتوا جميعا في غضون أيام قليلة. 500 يوان للآخرين ما لا يمكن، تعتمد على ثلاثة أفدنة تشعر بالقلق Susukida الحياة الأسرية، لا شيء أقل من الفلكية. أمه لا يمكن أن تتحمل التحفيز، حتى الاكتئاب ومات.

وقال انه في وقت لاحق قد محشوة النبيذ، وصيد الأسماك، أيضا، وحتى مساعدة الناس لعبت كوة على جرف المحجر ...... لا تزال لا يمكن كسب المال.

35 سنة، إلا أنه لم يتزوج من زوجة. حتى امرأة مطلقة مع الأطفال يحتقر له. لأنه لم يحصل إلا على كوخ من الطين، يجوز في أي وقت بعد انهيار الامطار الغزيرة. عدم الزواج من زوجة لرجل، في الريف، لا أحد يفكر بشدة.

لكنه أراد أن إعطائها الذهاب، كنت اقتراض المال لشراء جرار زراعي. بشكل غير متوقع، أقل من أسبوعين على الطريق، وكان جرار لتحمله إلى النهر. وقال انه حطم أصبح ساقه عرجاء. وأن جرار، وقد حصد تم كسر، وقال انه يمكن أن يفتح إلا أنها خردة المعادن للبيع.

تقريبا كل منهم يقول انه حصل على فرصة.

ولكن بعد ذلك أصبح هذه المدينة حيث كنت رئيسا للشركة، في أيدي من ملياري الأصول. الآن، وكثير من الناس على بينة من ماضيه والمعاناة التجربة الريادية الأسطورية. مقابلات مع العديد من وسائل الإعلام له العديد من التقارير الأدب تصف له. ولكن أود فقط أن نتذكر مثل هذه المؤامرة.

طلب صحفيين وسلم: في أيام المعاناة، كيف يمكن لك مرارا وتكرارا دون الجفل؟

كان يجلس وراء رئيسه الفاخرة كبيرة تايوان، وانتهت في أيدي كوب من الماء. ثم وضع الطفل الزجاج في يدها، سأل المراسل: إذا اسمحوا لي ان اذهب، وهذه الكأس يحدث؟

وقال للصحفيين: سقط على الأرض، مكسورة. ثم نحاول. هو قال. انه يسلم سقط كوب فضفاضة على الأرض يتردد، ولكن لم ينكسر، ولكن سليمة. قال: حتى إذا كان هناك 10 شخصا الحاضر، فإنها تعتقد أن هذه الكأس سوف كسر بلا شك. ومع ذلك، هذه الكأس ليست عادية زجاجولكن إنتاج الزجاج الصلب. لذلك، أتذكر هذا الحوار الكلاسيكي الرائع. مثل هذا الشخص، حتى لو كان نفس واحد فقط، وقال انه سيحاول انتزاع يد النجاح، إلا إذا جردت الله له من حياته ......




 RuixinGlass
 
facebook  google+   linkedin   printrest   twitter   youtube



إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com