منزل، بيت > أخبار > آحرون > لماذا النبيذ الأكثر الأبيض في عبوات زجاجية
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

لماذا النبيذ الأكثر الأبيض في عبوات زجاجية

بياو 2016-09-18 10:01:54
  يظن كثير من الناس من زجاجة السيراميك من زجاجات الخمور أكثر مناسبة للتغليف، هذه الفكرة لتخزين النبيذ الأصلي هو الحال في الواقع، السيراميك ليس لها رائحة، وامتصاص قوي، وتنظيم الحمضي القاعدي ونوعية المياه المعدنية، والخصائص الحرارية سهلة ليس فقط الامتزاز والتحلل من الميثانول وfusel الخمور النفط لتحسين جودة النبيذ، ولكن أيضا من الكلور الحر في الماء والشوائب والمواد العضوية والبكتيريا مثل الامتزاز، والتحلل.
glass bottle
  وبالإضافة إلى ذلك، منذ نفاذية السيراميك أقوى من الزجاج، ولكن لم يكن سمة من الغاز السائل، ولكن أيضا مساعدة النبيذ على التنفس، والشيخوخة، والشيخوخة، وكلما طال الوقت التخزين، والنبيذ تشبع أكثر امتلاء. وهذا هو أيضا الكثير من مصانع النبيذ يكون النبيذ مع أسباب تخزين السيراميك.

  ومع ذلك، بعد المعنية النبيذ الأصلي لمزج في النبيذ النهائي، في الواقع، لا يمكن. لأن طعم ورائحة النهائية زجاجة النبيذ السيراميك كبير نسبيا. على الرغم من التخزين على المدى القصير، السيراميك الشيخوخة زجاجة ويؤدى ايضا الى جمعية النبيذ الانتهاء من النبيذ وشرب طعم ليونة.

  ولكن مع تمديد العمر الافتراضي للنبيذ النهائي، السيراميك يؤدي إلى بعض النبيذ فريدة من نوعها في التغييرات الدهون، والنبيذ تصبح تدريجيا ضعيفة، وطعم سيئ أصبح أيضا من الواضح بشكل متزايد أن تصبح تدريجيا غير منسقة، شبكة جزئية يسلط الضوء على هذه الظاهرة، وسوف تؤثر تأثيرا خطيرا على ذوق المستهلك.

  ومنذ محكم قارورة زجاجية هو أفضل، وهذا الأثر والحد الأدنى، والتكلفة العالية، فقد أصبح محبوبة من الخمور الساخنة.