منزل، بيت > أخبار > Industry News > حيث لشراء نظارات كوكتيل
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

حيث لشراء نظارات كوكتيل

Thinkxing Ruixinglass 2016-05-16 17:36:15
الصين نظارات كوكتيل الموردينوشنتشن Ruixin الأواني الزجاجية هو كوكتيل زجاج مصنع، وهو كوكتيل زجاج تعيين المصدرين و نظارات كوكتيل الشركة المصنعة بهلوان.

نظارات كوكتيل10 عاما من الخبرة في تخصيص هدية الأواني الزجاجية، والعثور على الصين نظارات كوكتيل الموردون،كوكتيل زجاج مصنع،كوكتيل زجاج تعيين المصدرين و الصين مارتيني الأواني الزجاجية المورد، الصين قتلت مجموعة المصدرين الزجاج على glassware-suppliers.com
cocktail glasses

مارتيني الزجاج :
الزجاج مارتيني هو الزجاج كوكتيل الأكثر تميزا على أي شريط، وانها واحدة من النظارات اثنين فقط على شريط المستخدمة للشرب واحد فقط. هناك شيء حول ذلك وعاء الثلاثي على قمة الساق الطويل الذي يصرخ مارتيني ولا شيء غير ذلك. هناك نظارات مارتيني stemless المتاحة، ولكن لم يكن لديهم نفس الذوق. 
china cocktail glasses suppliers


طلقة الزجاج:
مثل الزجاج مارتيني، والزجاج النار هو كوب تخصص كوكتيل. انه هناك لخدمة غرض واحد وغرض واحد فقط: لعقد لقطة فترة طويلة بما يكفي بالنسبة لك لإرم أسفل الحلق. كوب النار حوالي 3 بوصات مع قاع المرجح.


china shot glasses suppliers

نظارات كوكتيل10 عاما من الخبرة في تخصيص هدية الأواني الزجاجية، والعثور على الصين نظارات كوكتيل الموردون،كوكتيل زجاج مصنع،كوكتيل زجاج تعيين المصدرين و الصين مارتيني الأواني الزجاجية المورد، والصين بالرصاص الزجاج مجموعة المصدرين على glassware-suppliers.com


إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com


// //