منزل، بيت > أخبار > آحرون > ما هو أكواب الأكثر صحية
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ما هو أكواب الأكثر صحية

بياو 2016-09-08 10:16:10
كأس زجاجيوأكواب السيراميك، السيراميك الكؤوس والأكواب البلاستيكية والأكواب الفولاذ المقاوم للصدأ، كوب الحديد والألمنيوم والزجاج والأكواب الورقية. عندما نذهب إلى المركز التجاري لشراء كوب من الماء، عندما مجموعة متنوعة من الزجاج وكسر في منطقتنا خط البصر، وخصوصا تلك العطاء وجميلة الألوان والأشكال الغريبة كوب تبحث يثير، يختار اختيار الآراء مبهور.

glass tea cup
لقد شهدنا في السوق، واعتماد حد كبير العام جذب المغناطيس المغناطيس الكأس، بغض النظر عن الإيجابية والسلبية. وبالتالي، فإن المستهلكين في اختيار كوب المغناطيسي عندما ينبغي أن يميز بدقة، لشراء ورقة المغناطيسي احتكار (القطب السالب) مصنوعة من مواد خام كوب المغناطيسي. "كأس الطاقة" من حيث المبدأ قد تحسن أيضا أداء الجسم البشري، ولعب دورا في مجال الرعاية الصحية. ومع ذلك، هناك العديد من في السوق المنتجة "كأس الطاقة" الشركات المصنعة ليست فعالية العملية لهذا التحقق وظيفي الفسيولوجية، مبالغ فيه دور "كأس الطاقة"، وحتى أن بعضهم قال أن قد علاج. ويشير الخبراء إلى أن المستهلكين في الحصول على وجود وظائف الصحة "كأس الطاقة،" ينبغي أن تعترف السلطات الشرعية الممنوحة يجب التصديق ليس الطاعة العمياء.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك عائلة في الفريق مباراة كأس كبير، هو عمل دعا "كأس ممغنط،" الطلاب قوانغشى "كأس الطاقة." التقارير الطبية والخارج وقالت حقا الماء الممغنط على فوائد صحة الإنسان، ولكن ليس كل الماء الممغنط هي المفيدة لصحة الإنسان. فقط سلبي كفاءة استخدام المياه الممغنطة تحسن تأثير الفسيولوجية، ولعب دورا في مجال الرعاية الصحية، وينبغي أن الماء الممغنط إيجابي ليس شرب.

أحيطكم علما، ينبغي أن يكون الخيار الأول عند الزجاج المياه. لا أعتقد أن زجاج شفاف القبيح، في كل كوب المادي والزجاج ولكن الأكثر صحة جيدة. الزجاج لا تحتوي على مواد كيميائية عضوية، عندما يشرب الناس الماء مع كوب أو شرب ما تبقى من الوقت، لا تقلق بشأن المواد الكيميائية سيكون الشراب إلى المعدة، واسم تزييت الزجاج، وتنظيفها بسهولة، لذلك الناس استخدام المياه الزجاج هو الأكثر صحية ومعظم التأمين. وبالإضافة إلى ذلك، وخبراء يدعون أيضا ومن المقرر تطبيق كوب المينا المينا من بعد آلاف درجة الحرارة درجة مئوية المصنوعة من السكر، لا تحتوي على الرصاص وغيرها من المواد الخطرة، ويمكن أن يعفى التطبيق.

ولكن بالنسبة لبقية كوب المواد والخبراء موضع تساؤل. ملون كوب المحب هو الاغراء جدا، ولكن في الحقيقة تلك الصباغ فاتنة فعلا مخفية مخاطر كبيرة عند صب في كوب من الماء المغلي أو حامض، والمشروبات القلوية العالية، هذه المعادن الثقيلة السامة مثل الرصاص عنصر الصباغ فمن السهل أن تذوب في السائل ، الناس شرب السائل مع المواد الكيميائية، سوف يؤدي إلى اضطهاد للجسم البشري. البلاستيك غالبا ما تزيد الملدنات، والذي يحتوي على عدد من المواد الكيميائية السامة، مع كوب من البلاستيك من الماء الساخن أو الماء المغلي عندما يتم تخفيفه المواد الكيميائية السامة بسهولة في إمدادات المياه، والبنية المجهرية من البلاستيك هناك العديد من الثغرات، التي التراب مخفي. لذا، يقترح الخبراء، في شراء أكواب البلاستيك، ويجب أن يكون القرار بما يتماشى مع المعايير الوطنية من أكواب البلاستيك الغذاء الصف أعد.

شرب كوب من الماء، وشرب صحية نظارات اختر من فضلك!