> ماذا يحدث إذا تم تخفيض شمعة مضاءة في حاوية مليئة أوكسيجن السائل؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ماذا يحدث إذا تم تخفيض شمعة مضاءة في حاوية مليئة أوكسيجن السائل؟

Thinkxing Ruixinglass 2018-03-02 15:16:39
كما شمعة يقترب من الأكسجين السائل، وسوف يحرق على الأرجح أكثر إشراقا بسبب الأكسجين الإضافي في الهواء الذي يتبخر باستمرار من حاوية. في الواقع، قد تحصل على لهب مكثف للغاية إذا كان البركة من الشمع السائل على رأس شمعة autoignites. مرة واحدة أنه يمس الأكسجين، وسوف تحصل على انفجار كبير.

What happens if a lit candle is lowered in a container filled with liquid oxigen?

على الرغم من كونها باردة للغاية، الأكسجين السائل يتفاعل تلقائيا مع المواد العضوية. فعندما يجمع مصنعو المركبات الفضائية محركات الصواريخ وخزانات الوقود والأنابيب التي تحتوي على أكسجين سائل، يجب أن يكونوا حذرين جدا من عدم وجود أي آثار للشحوم المتبقية، أو حتى الزيت من أيدي العمال، لأنه يمكن أن يشعل. قضيب صلب من البارافين، على الرغم من؟ أود أن أقول أن التأثير سيكون قليلا مثل صب الماء على النار الشحوم (على الرغم من مختلفة جدا كيميائيا). الطاقة من الاحتراق الأولي سوف يغلي كميات كبيرة من الأكسجين السائل وضربة شمعة إلى شظايا صغيرة من شأنها أن تحمل في الهواء، لا يزال ذوبان وحرق. وفي الوقت نفسه، سيتم رش الأكسجين السائل في كل مكان، وإشعال أي مواد عرضة. وآمل أن تقف أمامك شوطا طويلا في سبيل ذلك.


شنتشن ريكسين الأواني الزجاجية المحدودة. المتخصصة في مجال تصنيع الزجاج لأكثر من سنوات 15، نحن جيدة في إنتاج أنواع مختلفة من كبير شمعدانات، شمعة مصباح، زجاج شمعة.إلخ.

للحصول على مزيد من الأسعار وموك المعلومات، الرجاء ارسال الاستفسار إلى info@glassware-suppliers.com أو إضافة لدينا ال واتساب: +86 15099942654 لمناقشة مباشرة.