> هذا مستحيل ، شاهد كأس العالم ، فكيف لا توجد نظارات بيرة!
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

هذا مستحيل ، شاهد كأس العالم ، فكيف لا توجد نظارات بيرة!

Thinkxing RuixinGlass 2018-07-02 16:19:44
في هذا الصيف الحار ، أفضل شيء هو الاستلقاء في المنزل وشرب الجعة لمشاهدة كأس العالم. جيد نظارات البيرة سيجعل قلبك يشعر بمزيد من الاسترخاء.

لا أستطيع تخيل كوب سيراميك ، كوب ورقي ، فولاذ مقاوم للصدأ. ما هي المواد الأخرى التي يمكن ملئها بالبيرة الزجاجية الشفافة والصحية والصحية والبيئية الزجاجية تجلب لنا شعوراً منعشًا أكثر.

That's impossible!Watch the World Cup, how come there are no beer glasses!

الشيء الأكثر أهمية من الزجاج الجيد نظارات البيرة هو أنه يحتوي على نفاذية جيدة ، وشكل جيد ، ومواد صحية وصديقة للبيئة ولا توجد شوائب. وقد تم التعرف على الجيل الأول على أنه حماية البيئة الصحية يمكن أن يكون أي اختبار سلامة الأغذية ، بالإضافة إلى كوب البيرة الزجاجي بالإضافة إلى حماية البيئة الصحية ، والمواد إنتاج مواد زجاج Withe Withe ، وكلها شفافة واضحة ، دون أي شوائب الفقاعات.

شنتشن ruixinglassware co.، ltd. ، متخصصة في إنتاج الزجاج البيرة القدح لمدة 13 سنوات ، لديها ثروة من تجربة الإنتاج ، على المدى الطويل ل budweiser ، البيرة الزجاج العرض كورونادو ، tsingtao البيرة وغيرها من الشركات المصنعة ، في نوع الكأس لديه تصميم فريد من نوعه.

في هذا الصيف الحار ، آمل أن يكون لدى الجميع الوقت للاسترخاء ، والاسترخاء ، مع إنتاج زجاج كريدي سويسري من بيرة جعة تشرب البيرة ، وإلقاء نظرة على كأس العالم الأكثر إثارة ، والسماح للجميع معا في الصيف الحرج الكبير!

WhatsApp: +86 18664550102
البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com