منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > خفف من الزجاج لا يمكن أن يغلى مع الماء المغلي
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

خفف من الزجاج لا يمكن أن يغلى مع الماء المغلي

2016-10-15 09:01:20
لا يوجد الزجاج المقاوم للحرارة في السوق ومنتجاتها تبدو مشرقة، وغسل سهلة، مع قوي، بسبب هذه المزايا، المزيد والمزيد من الأواني الزجاجية في المطبخ. ومع ذلك، بعض المستهلكين بسبب مواد معينة من منتجات الزجاج، ونطاق الاستخدام لا يفهمون وسوء الاستخدام وسوء استخدام انفجر زجاج حدث في عدد من اصابة الكثير من الناس. 
Martini glass
في هذه الحالة،
في الآونة الأخيرة، أصدرت جمعية المستهلك تحذير المستهلك، دعا المستهلكين لحراسة ضد القاتل المطبخ، "وجبة الزجاج مع خطر فجر، في حين زجاج أدوات المائدة عامل الأمان عالية المقاومة للحرارة، للمستهلكين استخدام الأواني الزجاجية للتعرف على المواد." في حالة أوضح،
في هذه الحالة،
ملزمة الأواني الزجاجية (المائدة) شركات الإنتاج لجعل واضحة للمنتج مادي، واستخدام البيئة والسلامة الاحتياطات، والأفران، وأفران الميكروويف والأجهزة الأخرى المقابلة لإنتاج وتشغيل المؤسسات ضروري أيضا في التعليمات التي تحمل ذات الصلة التدفئة اختيار حاوية المتطلبات الوظيفية المحددة، واستخدام مثل هذا المحتوى.
في هذه الحالة،
بالموقع 
Martini glass
في هذه الحالة،
الأواني الزجاجية في بيع أكثر من عدم وصفت
في هذه الحالة،
في الوقت الحاضر، الحياة المنزلية، والمستهلكين، وغالبا ما تأتي في اتصال مع الأواني الزجاجية والزجاج العادي والزجاج والزجاج المقاوم للحرارة ثلاث فئات.
في هذه الحالة،
تذكير
في هذه الحالة،
منخفضة التكلفة "الزجاج المقاوم للحرارة" أو القط مخبأة متعب
في هذه الحالة،
"في بعض الأسواق، وبعض الشركات مع العبوات الزجاجية العادية مما خفف من الزجاج، وبعض مع قيامهم الزجاج على أنها منتجات الزجاج المقاوم للحرارة، والمستهلكين ببساطة لا يمكن أن أقول". وقال الصين مواد البناء اختبار وشهادة مركز البروفيسور شي Xinyong للصحفيين ان، الزجاج الفعلي المشددة من تكاليف التصنيع إناء زجاجي العادية لتكون أعلى من 10٪، والعبوات الزجاجية المقاومة للحرارة أعلى تكلفة التصنيع من تكاليف التصنيع إناء زجاجي العادية إلى أعلى حوالي 30٪.
في هذه الحالة،
ويشير الخبراء إلى أن الزجاج المقاوم للحرارة الحالي لالبورسليكات الزجاج، والتي هي أكثر لأفضل الزجاج المقاوم للحرارة السيراميك.

"الزجاج المقاوم للحرارة ومقاومة جيدة للتغيرات في درجة الحرارة وارتفاع في درجة الحرارة في خصائص التبريد السريع، ومناسبة لاستخدامها بوصفها حاويات تجهيز المطبخ الغذاء، يمكن أن تكون مباشرة في المايكرويف واستخدام الفرن." وقال شي Xinyong.
في هذه الحالة،
ومع ذلك، فإن سلامة الزجاج المقاوم للحرارة هي أيضا نسبية.
في هذه الحالة،
"إذا كان الزجاج المقاوم للحرارة والزجاج في الوقت نفسه مكسورة، ثم خطر من الزجاج المقاوم للحرارة ستكون higher.Therefore، والمفتاح هو لاستخدام الحاويات المناسبة لهذه المناسبة." وأشار المهنيين في مجال إلى أنه على الرغم من الزجاج المقاوم للحرارة يمكن أن تصمد أمام ارتفاع درجات الحرارة، ولكن مرة واحدة مكسورة، وأنها لا تزال تشكل زوايا حادة، ومن المرجح أن يسبب ضررا اتصال مهمل.
في هذه الحالة،
في هذا الوقت، كنت بحاجة للعب دور في تعريف المنتج.
في هذه الحالة،
الصين جمعية المستهلك لتذكير المستهلكين، والسوق المحلية الحالية ليست ما يسمى منتجات الزجاج المقاوم للحرارة أو الزجاج المقاوم للحرارة، في شراء لا يكون للتضليل.
في هذه الحالة،
وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تلصق على الزجاج المقاوم للحرارة مع علامة المقابلة، مما يدل على استخدام درجات الحرارة، ومجموعة من الاستخدام؛ الزجاج تجهيزات المطابخ ملزمة (المائدة) الشركات المصنعة لمواد المنتج، واستخدام الاحتياطات البيئية وسلامة قدم صريحة. تحتاج الأفران، وأفران الميكروويف وغيرها من الشركات المصنعة الأجهزة الكهربائية المنزلية أيضا للإشارة إلى دليل التعليمات دعم اختيار حاوية التدفئة من متطلبات وظيفية محددة، واستخدام مثل هذا المحتوى. 
Martini glass
في هذه الحالة،
"المستهلكون في شراء إذا كنت العثور على الزجاج المقاوم للحرارة الاسمي ولكن سعر منخفض جدا، للنظر في صحتها." وقالت رابطة المستهلكين.
في هذه الحالة،
بعد ظهر أمس، زار مراسل لعدد من محلات السوبر ماركت في مدينة هانغتشو أدوات المائدة مضادة، وجدت أن كل سوبر ماركت له في بيع الأواني الزجاجية، ومن السعر يمكن أن يكون ببساطة التمييز بين الزجاج العادي وبعض المنتجات خفف من الزجاج، وبعض مقاومة للحرارة مرتفعة الثمن المنتجات الزجاجية. مراسلون اختيارها عشوائيا العديد من الأواني الزجاجية، لم يتم العثور على استخدام ذات الصلة المذكور من الهوية.
في هذه الحالة،
"هذا الزجاج العادي ولا يمكن استخدامه للأفران، تسخين الميكروويف من ارتفاع في درجة الحرارة، مثل هذا خفف من وعاء زجاجي الزجاج، ونوعية قوية جدا وآمنة جدا للاستخدام." جيان قوه الطريق في سوبر ماركت كبير، ويقول المروجين.
في هذه الحالة،
للصحفيين، وجدت في الموقع التحقيق أن ما يقرب من 90٪ من المستهلكين لا يفهمون الفرق بين الزجاج والزجاج المقاوم للحرارة، ولكن لا نعرف لا يمكن استخدام الزجاج المغلي من الزجاج من الشاي. "الأسرة وغالبا ما تستخدم أوعية زجاجية، هذه الحاويات الزجاج للطبخ مريحة، ولكن أيضا في تسخين الميكروويف." وقال اللقب عمة زهاو.
في هذه الحالة،
في الواقع، على الرغم من أن العديد من المستهلكين يعرفون أن الزجاج العادي لا يمكن أن تستخدم لأغراض التدفئة والطبخ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس، مثل تشاو عمة، لا أعرف علاج متجانسة من الزجاج في الفرن، الميكروويف استخدام الفرن، ولكن لديه أيضا خطر إصابة الانتحارية.
في هذه الحالة،
المتعلقة بصناعة أوضح أن السبب في ذلك هو سهل فجر الزجاج، لأنه في عملية التصنيع مختلطة بالعين المجردة لا يمكن العثور عليها في مكونات كبريتيد النيكل، وكبريتيد النيكل سيؤدي إلى الزجاج في المحيط تحدث التغيرات في درجات الحرارة مع الزجاج لا تتناسب مع توسع أكبر، مما أدى إلى ظاهرة الذباب الزجاج تنفجر ذاتيا.
في هذه الحالة،
"زجاج فجر خفف هو متأصل مميزة، أو معيب". ، رصيف الطريق القديم، وبيع خاص لجميع أنواع المحلات التجارية والزجاج، وقال صاحب متجر تشانغ ده هاى أمس، مهما كانت سميكة الزجاج فجر وجود هذه الظاهرة، وهو أمر طبيعي. "إن الدولة لديها المعايير ذات الصلة، لا توفر أكثر من 3/1000 من معدل فجر.
// //