منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > يعلمك مهارات لتنظيف الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

يعلمك مهارات لتنظيف الزجاج

بياو 2016-09-13 10:14:59
في الحياة الحديثة، لأن سرعة وتيرة الحياة، والانتباه إلى أي شيء مريحة، والكؤوس المتاح يمكن أيضا أن تكون ناجمة عن عوامل الإصابة بسرطان الرئة، لأجسادنا، يجب أن نولي دائما الانتباه إلى حماية البيئة، علينا أن نولي اهتماما لالمعتاد لدينا عادات. قد يقول البعض، وهذا كل الحق، لقد تم الشرب، يمكنك أن تطمئن إلى أن شرب. الحقيقة هي التي يمكن أن تفعل هذا حقا؟ يمكنك أن يعزى ذلك؟
glass bottle
وقال مكتبة الخزف الخبير الصيني يانغ: "الآن الناس في حياتك لأن الضغط كبير جدا، وفرصة للناس الشرب بسعادة أكثر، على طاولة والأكواب والصحون في المطبخ، والزجاج سوف تكون أكثر أمامنا، ولكن. نحن ربما لم يفكر، بالإضافة إلى الصحة ونظيفة، كما أنها تؤثر بشكل مباشر على المشروبات النظافة الذوق، والذوق، في الواقع، تنظيف ومسح أيضا علمت الزجاج ".

اسمحوا لي أن أتحدث عن أكواب البيرة، ومكتبة الخزف الشبكة الصينية، وفقا للتقارير، فإن هذه الأساليب كوب التنظيف تؤثر بشكل مباشر على طعم البيرة، المفتاح يكمن في رغوة. فهو يجمع الناس منعش شعور واضح، ولكن الدور الأهم هو لتغطية نفس الحماية ثاني أكسيد الكربون المذاب في البيرة لن تفلت. في نفس المرارة والمعادن هي أيضا رغوة باعتبارها الناقل.

تجربة طعم لذيذ ويجب المحافظة عليها لفترة طويلة ممكن زبد، وللقيام بذلك يجب علينا أولا التأكد من أنه لا يوجد النفط على الجدار الداخلي للزجاج، نفد لا يمكن وضعها جنبا إلى جنب مع غيرها من الأطباق الغسيل مع المنظفات محايد و الشحوم الإسفنج وأحمر الشفاه بدقة.

ثم غسلها شطف مرارا عدة مرات، ثم يجف طبيعيا، لا تستخدم قطعة قماش جافة، حتى لو كان الماء الساخن غسلها من القماش، والتي من الألياف وبقايا الشحوم.

قطرات الماء البقاء على رأس يسمح فقط ليجف طبيعيا. يمكنك تحديد عند صب الزجاج نظيف وغسلها، وعلقت فقاعات تبدو باردة جدا، في الواقع، وجمع إلى فقاعات كبيرة وسوف تختفي قريبا، إذا غسلها نظيفة جدا، وعلقت فقاعة صغيرة ليس من السهل أن تختفي أفرغت في وقت لاحق حول الجدار الداخلي لل سوف الرغوة ترك بصمات.


وبالاضافة الى شرب كأس النبيذ، والتي وقفت على حامل الكأس سيقان نحيلة، لذلك تسمى كؤوس.

لكنها ليست فقط لجمالية، وشرب النبيذ الاحمر هو خاص جدا حول كلمة المنتج، والمنتج الحقيقي للنكهته الأصلية يتطلب أولا درجة حرارة معينة، والغرض الوحيد هو ذواق طويل القامة والنبيذ في كف درجة حرارة لمبة عزل الجزء السفلي من الكأس، حتى لا تؤثر على درجة حرارة النبيذ. وبالإضافة إلى ذلك، كوب غسل مختلفة، ونفس النوع من النبيذ تذوق نكهات مختلفة.
لتفوح رائحة، وكشف عن اللون، ولكن أيضا بعد غسل يمسح بقطعة من الخيش الجرونج. في الوقت نفسه، ويرجع ذلك إلى ظهور خاص على، في أيدينا ولكن أيضا حذرا جدا، والقوة المفرطة التقاط بسهولة "قدم". عند غسل هو أيضا متساهلة جدا، الكأس الأولى (عادة ما تكون غير واحد أو اثنين)، رمز في الأواني (برميل)، وبالإضافة إلى المنظفات محايد، في المياه الدافئة. لاتكأ الزجاج مع اسفنجة لمسح الشحوم. ترتيب لأسفل مصباح حامل الكأس، طويل القامة، وكأس، تليها المسح على محمل الجد. لا يوجد متطلبات محددة للمياه، والمياه الدافئة غير المناسب، ومراقبة غسل بقطعة قماش جافة وعندما لشبه الجافة، ثم إذا كان حامل الكأس يد واحد، يد واحدة فرك الجزء الكرة كسر بسهولة طويل القامة، وينبغي أن تكون أكثر حذرا. بعد ميناء فرك جيد مواجهة.
وأخيرا، والمواد الكأس. الزجاج العادي هو كربونات الصوديوم والزجاج، والكماليات هي الزجاج والكريستال. عند الاستماع إلى تحديد الصوت هش الأخير عميق السابق. الزجاج العادي شنق الرطب بخار الماء الموسم، إذا كان السطح غير متوفر مذهب الخل أو الليمون التزيين مسح واستعادة بريقها. في حين غسالة الصحون دخلت فأكثر وطن والخزف غسل هي أيضا آمنة، ولكن من الأفضل غسل الزجاج باليد.
// //