منزل، بيت > أخبار > آحرون > كيفية اختيار النظارات
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

كيفية اختيار النظارات

Thinkxing Ruixinglass 2016-07-04 18:05:43
كيفية اختيار النظارات



1. ابحث نظارات العمل غرامة، تكنولوجيا معالجة غرامة من أجل حماية الجسم الزجاجي غير نقية وشفافة. إذا ظهر الزجاج ليكون من الشوائب، فقاعات، وسوف ننظر صعبة للغاية، مما يؤثر على مظهر نظارات.


2. لاحظ أن طبقة الزجاج الداخلي والخارجي لا متصدع، وتصدع الزجاج بعد حقن الماء الساخن عرضة للانفجار، والتي قد تحرق نفسك، وبالتالي فإن اختيار الزجاج يجب مراعاتها بعناية عند الكأس للتشققات.

3. رسمها رائحة أقرب المعطرة سواء، بشكل عام، إلا أن رائحة المواد البلاستيكية سوف تكون كبيرة نسبيا، تقريبا سوف الزجاج يكن لديك رائحة، حتى لو كان بعض الكؤوس وبعض رائحة، شطف مع الماء، مع واحد لن يكون هناك اثنان لذلك هذا ليس قلقا جدا.

4. لاحظ سماكة الزجاج، والزجاج وبعض سميكة، وبعض رقيقة، ونحن نحاول اختيار المواد ونوعية الزجاج السميك نسبيا، بحيث أن كلا معزولة إلى حد ما، ولكن أيضا إلى حد ما، سقوط المضادة للملابس .

5. نظرة على المواد، سوق مواد صنع الزجاج هناك الكثير، ولكن الراقية، مواد الزجاج غرامة يفضل عموما من الزجاج البورسليكات، مثل الزجاج Heanor. هذه المقاومة للحرارة والزجاج، ومقاومة البرد والتآكل، وأداء تأثير جيد جدا، وليس بسبب اندلاع أزمة الناجمة عن الفرق في درجة الحرارة بين الزجاج المكسور. لذلك، يجب أن نولي اهتماما لشراء نظارات نظارات هذا الخيار هو ما هي المواد.





 RuixinGlass
 
facebook  google+   linkedin   printrest   twitter   youtube



إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com