منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف يتم شرب الزجاج الأزرق-رويكسينجلاس
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيف يتم شرب الزجاج الأزرق-رويكسينجلاس

2017-04-01 10:19:54
كيف يتم شرب الزجاج الأزرق-رويكسينجلاس

عادية كأس الزجاج مصنوعة من رمال الكوارتز ورماد الصودا والحجر الجيري. هي مزيج سيليكات ليست ثابتة. الشعب أولاً مصنوعة من الزجاج بعض من شفافية الفقراء، مع بعض الألوان من الزجاج الصغيرة. لونه ليس وعي إضافة إلى الناس، ولكن المواد الخام المستخدمة النجسة، مختلطة في نتائج الشوائب. ثم لون الزجاج يستخدم فقط للقيام بالاوسمة، الطلب ليست عالية، والناس فقط بطريق الخطأ إنتاج زجاج لون. ولكن اليوم نحن نطلب بلون الزجاج متطلبات علمية عالية جداً، التي يمكن فقط فتح الزجاج بعد السر، أدلى.

blue drinking glass

    أنه بعد البحث، وجدت أنه إذا كانت المكونات الزجاج العادي بإضافة 0.4 ~ 0.7 في المائة عامل التلوين، يمكنك جعل الزجاج بلون. وكلاء التلوين معظمها أكاسيد معدنية. نحن نعلم بالفعل أن يحتوي كل عنصر معدني الخاصة فريدة من نوعها \"الخصائص الطيفية\"، حتى يمكن إظهار أكاسيد معدنية مختلفة بلون مختلف.

blue drinking glass

إذا تم إضافة هذه الأكاسيد إلى مكونات الزجاج، هو لون الزجاج. مثل إضافة أكسيد الكروم (Cr2O3)، الزجاج باللون الأخضر؛ إضافة ثاني أكسيد المنجنيز (MnO2)، كان الزجاج الأرجواني؛ إضافة أكسيد الكوبالت (Co2O3)، الزجاج الشرب كان العمال الزرقاء، والصلب، ولحام العمال لحماية العدسة استخدام هذا مصنوعة من الزجاج.

blue drinking glass

الزجاج الشرب الأزرق هو في إنتاج المواد الخام عن طريق إضافة أكسيد الكوبالت (Co2O3)، تفعل ذلك الكأس باللون الأزرق.
// //