منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > كيف يمكنني شراء الزجاج شمعة حامل الزفاف؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيف يمكنني شراء الزجاج شمعة حامل الزفاف؟

Thinkxing RuixinGlass 2018-01-06 10:19:18
منذ عام 2005 كنا واحدة من أفضل الأسرار أبقى من الأواني الزجاجية المهنية ومخططي الزفاف دي. مهما كان موضوع أو حاجة لجهودكم يوم مدهش أو الاحتفالات المؤدية إلى وبعد حفل الزفاف الخاص بك ونحن من المحتمل أن يكون ذلك.


ستجد أننا فكرنا في كل شيء تقريبا حتى زخارف العشاء بروفة، دش الزفاف، والاحتفالات بالذكرى السنوية. نحمل أكثر من 8،000 البنود من بسيطة إلى سامية ببساطة، وكثير منهم فريدة من نوعها ل ريكسينغلاس. والزينة الزفاف، واللوازم، ويفضل في أسعار صديقة للميزانية تصل إلى 70٪ أقل. العثور على لوازم الزفاف بأقل سعر مضمونة.



How can I buy glass candle holder for wedding?

How can I buy glass candle holder for wedding?
الزجاج شمعة حامل لحضور حفل زفاف، الجرار الزجاجية الكلاسيكية، مع خيارات لتناسب كل صانع شمعة. كل نمط لديه بعض الاختلافات حتى تتمكن من اختيار الحجم المناسب لمشروعك. يمكن استخدام العديد من زجاجات الشموع الزجاجية في الشموع أو العطور والزيوت العطرية.

How can I buy glass candle holder for wedding?

How can I buy glass candle holder for wedding?

حتى إذا كنت تريد أن تفعل الألوان الخاصة بك فقط اتصل بنا.



شنتشن ريكسين مصنع الأواني الزجاجية هي المهنية للغاية، وكانت في هذا المجال أكثر من 15 عاما. المتخصصة في المنتج الأواني الزجاجية، الزجاج شمعة حامل، كأس الزجاج، النبيذ الزجاج مجموعة، الخ.

لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت: http://www.glassware-suppliers.com أو الاتصال info@glassware-suppliers.com مباشرة.

// //