منزل، بيت > أخبار > Industry News > أكواب الزجاج هي صحتك المفضلة
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

أكواب الزجاج هي صحتك المفضلة

Thinkxing RuixinGlass 2018-07-30 15:24:59
شرب الماء في كأس زجاجي هو آمن وصديق للبيئة.

الماء هو أهم مادة في حياة الإنسان. الماء له تأثيرات كثيرة على جسم الإنسان. يشكل الماء حوالي 71٪ من جسم الإنسان. تتم جميع التفاعلات الكيميائية التي تحدث في الجسم في الماء. بدون الماء والمغذيات ، لا يمكن امتصاصه بالكامل ، والنفايات التي ينتجها الجسم البشري لا يمكن إفرازها ، كما أن عملية الأيض في جسم الإنسان ستتوقف أيضًا.

Glass cups is your health preferred


الماء مهم جدا لجسم الإنسان. وبطبيعة الحال ، فإن الكأس المستخدم لشرب الماء مهم جدا أيضا. أوصي الكأس الزجاجي للجميع. نظرًا لأن الزجاج لا يحتوي على مواد كيميائية عضوية أثناء عملية إطلاق النار ، ويكون سطح الزجاج سلسًا وسهل التنظيف ، لا تنمو البكتيريا والأوساخ بسهولة وتبقى على جدار الكأس. الأكواب البلاستيكية والأكواب الورقية وكؤوس السيراميك ليست إما صديقة للبيئة أو لديها رائحة كريهة لتنظيفها ، لذلك فهي آمنة وصديقة للبيئة لشرب الماء في أكواب زجاجية.


Glass cups is your health preferred


فأين الأكواب الزجاجية الجيدة للشراء؟ تأسست في عام 2005 ، شنتشن Ruixin زجاج منتجات الشركة المحدودة هي شركة مهنية تعمل في تصنيع وتصميم وتجهيز الأواني الزجاجية. لديها 13 عاما من الخبرة في مجال التجارة الخارجية وأكثر من 30 فرق مبيعات التجارة الخارجية المهنية. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى والأصدقاء. مناقشة التعاون وتحقيق وضع مربح للجانبين.

Glass cups is your health preferred


// //