منزل، بيت > أخبار > Industry News > العملاء الأجانب اختيار الشركات المصنعة للزجاج والنبيذ الأحمر الصينية
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

العملاء الأجانب اختيار الشركات المصنعة للزجاج والنبيذ الأحمر الصينية

Thinkxing RuixinGlass 2018-08-29 09:22:01
عملاء أجانب يختارون الصينية مصانع الزجاج والنبيذ الاحمر


red wine glass manufacturers

نوعية الشركة المصنعة للزجاج والنبيذ الأحمر الألماني في صناعة الزجاج النبيذ. الزجاج النبيذ التي تنتجها الألمانية صناعة الزجاج والنبيذ الاحمر هو نموذج لهذه الصناعة. إن جودة زجاج النبيذ الأحمر المنتجة في ألمانيا لا تضاهى في مناطق أخرى ، لذا فإن العلامة التجارية للزجاج الأحمر الراقية هي في الأساس ، وسوف نختار مصنعي زجاج النبيذ الألماني للقيام بأعمال OEM ، ويمكننا الحصول على السلطة ضمان في الجودة.

يمكن أن تعزز قيمة مبيعات العلامة التجارية النبيذ الاحمر! بعد كل شيء ، عملية الإنتاج في ألمانيا هي على مستوى القصر! هذا هو أيضا الهدف الذي تنتهجه الشركات الصينية لزجاج النبيذ الأحمر. في اختيار الشركات المصنعة للزجاج والنبيذ الألمانية لتجهيز النبيذ الأحمر ، وهناك مزايا ، ولكن هناك بعض العيوب. في سعر معالجة أكواب النبيذ الأحمر ، فإن سعر مصنعي الرشاشات الألمان أعلى بكثير من مصنعي صناعة النبيذ الأحمر الصيني. في الوقت نفسه ، الشركات المصنعة للزجاج والنبيذ الأحمر الألماني الإخراج أيضا بعض القيود ، لذلك المزيد والمزيد من العملاء اختيار مصانع إنتاج الزجاج المحلي في الصين لتجهيز كأس النبيذ الأحمر والتخصيص ، ومتطلبات الجودة مرتفعة جداً أيضا.



red wine glass manufacturers red wine glass manufacturers red wine glass manufacturers red wine glass manufacturers

مع 13 عاما من الخبرة في التصدير ، تم RuixinGlass التعلم والتدريب في مجالات التخصيص وما بعد المعالجة. في السنوات القليلة الماضية ، لديها نظام كامل لمراقبة الجودة ، والتي يمكن أن توفر للعملاء تماما مع منتجات النبيذ الاحمر عالية الجودة ومساعدة العملاء في السوق. حققت نتائج مبيعات جيدة.


كممثل لمصانع النبيذ الزجاجية الصينية الحمراء ، مكنت RuixinGlass المزيد والمزيد من الماركات الزجاجية الراقية لاختيار الصين ، والتي لا تحقق فقط التحكم في التكاليف ، ولكن لديها أيضا بعض ضمان الجودة! لماذا لا تفعل ذلك؟


Ruixin Glass ، مع 13 عامًا من تكنولوجيا الإنتاج ، هي أعلى مستوى لكل طلب وترعى كل تكاليف العميل. كما آمل أن أحصل على المزيد من الماركات الأجنبية من زجاج النبيذ للتعرف على مصنعي زجاجات النبيذ الصينية والمساهمة قليلاً في التصنيع الصيني!

// //