منزل، بيت > أخبار > آحرون > يشرب الخيار الأول ما كوب تعلمون
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

يشرب الخيار الأول ما كوب تعلمون

2016-10-08 14:10:58
في الحياة اليومية، واستخدام الأكواب البلاستيكية في كل مكان، أصبحت رخيصة، والطبيعة مقاومة الإفلات عاملا مهما في جمهورها. والمطبخ والمطاعم وغيرها من الأماكن لتناول الطعام واستخدام الأكواب البلاستيكية، وسوف تستخدم حتى الكثير من المساحات المكتبية فحسب. لكن الخبراء يشيرون إلى أن أفضل استخدام الزجاج المساحات المكتبية. لا أعتقد أن زجاج شفاف فقط، في جميع المواد من الكأس، والزجاج وحسن المظهر، ولكن الأكثر صحية. 
whiskey tumbler set
في هذه الحالة،
وكوب من البلاستيك، بالإضافة إلى الحرارة يعجل عدد من المواد الكيميائية، ولكن أيضا من السهل على البكتيريا تتكاثر. على الرغم من أن سطح البلاستيك يبدو على نحو سلس، ولكن في الواقع هناك العديد من الثغرات، فمن السهل أن القذارة. المكتب، ومعظم الناس من الكأس التنظيف تغسل بالماء فقط، والكأس لا يمكن تنظيفها وتطهيرها. ويشير الخبراء إلى أن هذا المكتب هو الأفضل استخدام الزجاج أو كوب الفولاذ المقاوم للصدأ، كل اليوم في التنظيف، وأفضل استخدام المنظفات، وشطف مع الماء الساخن.
في هذه الحالة،
وبالإضافة إلى ذلك، فإن كوب من هيكل السيارة، أجهزة الكمبيوتر وآثار ثابتة أخرى، استيعاب المزيد من الغبار والبكتيريا والجراثيم وسوف فترة طويلة تؤثر على الصحة. تحقيقا لهذه الغاية، يقترح الخبراء أنه من الأفضل لتغطية الكأس مع الطفل، ولا تغلق على الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الكهربائية، وعادة ما ينبغي أيضا الحفاظ على دوران الهواء في الأماكن المغلقة، نافذة التهوية، حتى أن الغبار بعيدا مع الرياح.
في هذه الحالة، 
whiskey tumbler set
في هذه الحالة،
نظارات لا تحتوي على المواد الكيميائية العضوية خلال عملية اطلاق النار. عندما يستخدم الناس الزجاج لشرب الماء أو المشروبات الأخرى، فإنها لا داعي للقلق حول المواد الكيميائية التي يجري ضخها في المعدة. سطح الزجاج على نحو سلس، وسهلة التنظيف والبكتيريا والأوساخ ليس من السهل أن تولد في جدار الكأس، حتى يشرب الناس مع كوب هو الأكثر صحية والأكثر أمانا.
في هذه الحالة،
وبالإضافة إلى ذلك، كما تدعو الخبراء استخدام أكواب المينا، لأن كوب المينا بعد آلاف درجة المينا ارتفاع درجة الحرارة جعل والرصاص وغيرها من المواد الضارة، يمكنك أن تطمئن إلى أن استخدام. 
whiskey tumbler set
في هذه الحالة،
كوب السيراميك الملونة هو ارضاء للغاية، ولكن في الواقع، هذه الأصباغ مشرق مخبأة في المخاطر الخفية ضخمة، وخاصة الجدار المطلي مع الصقيل، عندما الكأس في الماء المغلي أو حامض، والمشروبات القلوية العالية، وهذه الصبغات في الرصاص وغيرها سامة بعض العناصر المعدنية الثقيلة من السهل تذوب في السائل، يشرب الناس في السائل مع مادة كيميائية، وسوف يسبب ضررا لجسم الإنسان. البلاستيك في كثير من الأحيان إضافة الملدنات، الذي يحتوي على بعض المواد الكيميائية السامة، أكواب بلاستيكية مع الماء الساخن أو الماء المغلي، والمواد الكيميائية السامة يمكن بسهولة أن تضعف في الماء، والبنية الداخلية للالصغيرة التي يسهل اختراقها البلاستيك هناك العديد من المسام، أي إخفاء الأوساخ، سوف تنظيف الشبكة لن يكون من السهل على البكتيريا تتكاثر. لذلك، ينصح الخبراء، في شراء أكواب بلاستيكية، تأكد من اختيار أكواب البلاستيك الغذاء الصف بما يتماشى مع المعايير الوطنية. 
whiskey tumbler set
    حياتك اختارت الزجاج، والزجاج تعطيك حياة صحية.