منزل > أخبار > منتجات جديدة > لا تستخدم كوب من الزجاج لفترة .....
الشهادات
معظم المنتجات الجديدة
New products
الاتصال بنا
إضافة: 3rd الكلمة ، مبنى 12 ، 3rd الصف ، Xinfa ، Shajing تاون ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، والصين
WhatsApp: +86 186 64550102
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.comاتصل الآن

أخبار

لا تستخدم كوب من الزجاج لفترة طويلة في إزهار كامل المشروبات الحمضية

  • الكاتب:بياو
  • الافراج عن:2016-09-22
الزجاج في والزجاج والكريستال، كأس مكتب زجاج، كأس زجاجيوالزجاج لديه ذيل، لا الزجاج الذيل. ليست هناك فنجان فراغ الكأس ذيل عقد الوقت قصير. لا كوب ذيل فراغ الكأس هو الوقت عقد طويل. ينقسم الزجاج في الزجاج والكريستال العاديين الزجاج، وكلاهما له الزجاج الخالي من الرصاص والزجاج الزجاج الذي يحتوي على الرصاص. الزجاج الخالي من الرصاص مياه الشرب صحي منتظم هو أفضل كوب، الرصاص والزجاج والكريستال (المشار إليها فيما يلي باسم كأس كريستال) هو الأكثر يضر كوب صحة الإنسان، وغالبا ما نرى في بعض محلات السوبر ماركت الصغيرة والمماطلة. وقال مستشفى هواشي الأستاذ بجامعة تشو سيتشوان مؤخرا نظارات الرابع، وضوح الشمس التي تحتوي على المشروبات الحمضية لا ينبغي أن يكون، إذا استخدام على المدى الطويل من هذه الكأس التي تحتوي على المشروبات الحامضية تؤدي بسهولة تسمم.

حاليا على كأس الكريستال التداول في السوق بطريقتين: الخالي من الرصاص والزجاج والكريستال والزجاج والكريستال الرصاص. البوتاسيوم العام السابق، ومعظمها لمنتجات الراقية والتعبئة والتغليف لديه شعار، استخدم في المقام الأول والزجاج، زمام المبادرة الأخير، وهذا هو، في بعض محلات السوبر ماركت والمماطلة والأواني الزجاجية والكريستال المشترك، أكسيد الرصاص بمبلغ يصل إلى 24٪.
في الحياة اليومية، وإذا كان الزجاج الذي يحتوي على الرصاص الكريستال الاصطناعي مصنوعة من النبيذ إزهار كامل، الكولا، والعسل وعصير الفاكهة تحتوي على حامض وغيرها من المشروبات الحمضية أو غيرها من الأطعمة الحمضية قد يؤدي أيونات تشكل الملح يؤدي ذوبان مع المشروبات أو الطعام وابتلاعه، وخطرا على الصحة.
وفقا للبروفيسور تشو Qishang التحدث ويؤدي الى مزيد من شكل حر أو في شكل المركبات غير العضوية من خلال حاجز الدم في الدماغ، الأوعية الدموية الغنية الجهاز العصبي المركزي - الحصين وضرر القشرة الدماغية. عند مستويات الرصاص في الدم من 30 ميكروغرام / لتر، وسيكون هناك تعميم الضعف، والدوخة، والصداع، وفقر الدم، وفقدان الذاكرة، وآلام العضلات والمفاصل وسمية عصبية، والإمساك، وعدم انتظام الدورة الشهرية وغيرها من الإناث. ترتبط تصلب الشرايين والقرحة الهضمية ونزيف في شبكية العين وأعراض أخرى أيضا أن يؤدي التلوث. ارتفاع مستويات الرصاص في الدم، والمريض له طعم معدني في الفم، في المرضى الذين يعانون من تغلغل داخل الأوعية الرطوبة بين مسألة الدماغ سوف يؤدي إلى وذمة دماغية ونزيف فى المخ، المزيل للأمراض والتغيرات المرضية الأخرى. عندما التعرض على المدى الطويل لقيادة ومركباته، وتودع وجود فائض من الرصاص في الهيكل العظمي، دفن خطر الكسر.
ومع ذلك، فإن التسمم بالرصاص في وقت مبكر وغالبا ما يكون من الصعب اكتشافها، لا سيما استخدام على المدى الطويل من الزجاج الشرب المشروبات الحمضية المحتوي على الرصاص، وكذلك تسبب التسمم المزمن على المدى الطويل، لأنه لا يوجد تاريخ كبير من التعرض للرصاص وأن تشخص خطأ. يرى البروفيسور تشو Qishang الناس استخدام الأواني الزجاجية المحتوي على الرصاص في حياتهم اليومية، ويجب تجنب المشروبات الحمضية في إزهار كامل أو الطعام، فمن الأفضل استخدام الزجاج العادي. تسمح الظروف بذلك، واستخدام الخالي من الرصاص والزجاج والكريستال مثل الزجاج وأدوات المطبخ، والتي هي أكثر آمنة وموثوق بها. لأسباب صحية، وآمل أن لا تستخدم ازهر طويلة المشروبات الحمضية الأواني الزجاجية.
// //