منزل، بيت > أخبار > آحرون > عملية إنتاج الزجاجيات أساسا | الصانع ريكسينغلاس
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

عملية إنتاج الزجاجيات أساسا | الصانع ريكسينغلاس

2017-02-17 10:46:08
عملية إنتاج الزجاجيات تشمل أساسا:
① المواد الخام قبل المعالجة. المواد الخام الجير (الرمال الكوارتز، رماد الصودا، الحجر الجيري، الفلسبار، الخ) سحق، بحيث المواد الخام الرطبة الجافة، المواد الخام التي تحتوي على الحديد لمعالجة الحديد لضمان جودة الزجاج.
② إعداد المكونات.
where to buy beer glassware
③ تذوب. المواد دفعة الزجاج في الفرن بركة أو فرن الفرن لارتفاع درجة الحرارة (1550 ~ 1600 درجة) التدفئة، بحيث تشكيل موحدة، لا فقاعات، وتلبية متطلبات صب الزجاج السائل.
④ تشكيل. منتج الزجاج، مثل لوحة مسطحة، ومجموعة متنوعة من الأواني، وما شابه ذلك، والتي هي مصنوعة من الزجاج السائل في الشكل المطلوب.
⑤ المعالجة الحرارية. من خلال الصلب، التبريد وغيرها من العمليات للقضاء على أو إنتاج الضغط الداخلي من الزجاج، والانقسام أو تبلور، وتغيير هيكل الدولة الزجاج.
شنتشن ريكسين الأواني الزجاجية شركة، 10 سنوات خبرة في تخصيص هدية الأواني الزجاجية، سيديكس مصنع التدقيق مرت، جميع المنتجات يمكن تمرير سغس، فدا، بف و لفغب اختبار. سو إذا كنت تريد أن تفعل الألوان الخاصة بك فقط اتصل بنا.
RuixinGlass manufacturer

شنتشن ريكسين مصنع الأواني الزجاجية هو المهنية للغاية، ولقد تم في هذا المجال أكثر من 15 عاما. المتخصصة في المنتج الأواني الزجاجية، الزجاج حامل شمعة، زجاجة عطر الزجاج، الخ.

لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت: http://www.glassware-suppliers.com أو الاتصال info@glassware-suppliers.com مباشرة.