منزل، بيت > أخبار > آحرون > تحليل مقارن للمكونات الزجاج الطازجة - حفظ مربع والبلاستيك تخزين الحاويات
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

تحليل مقارن للمكونات الزجاج الطازجة - حفظ مربع والبلاستيك تخزين الحاويات

2016-10-28 09:13:58
في الصيف، والغذاء من السهل في التدهور، لم يأكل الطعام تهدر كثيرا، والاختيار الصحيح للأسلوب حفظ الأغذية هو أن كل أسرة قلقة للغاية حول الغذاء والصحة ترتبط ارتباطا وثيقا لاختيار حاويات العلامة التجارية الغذائية والحصول على المزيد و المزيد من الاهتمام الأسرة، على سبيل المثال، نحن غالبا ما تستخدم نوعين من هش والزجاج والبلاستيك هش هش أن طازجة أفضل؟ والذي هو الأكثر صحية وغير ضارة الملامسة للأغذية؟ 
glass jars with lids
1، هش الزجاج
هش الزجاج وخفف من هناك ومقاومة للحرارة هش الزجاج
المزايا: سلامة المواد، وشفافية عالية، والزجاج المقاوم للحرارة يمكن أن تحمل درجات الحرارة العالية.
العيوب: والزجاج انفجر ارتفاع في درجة الحرارة، والمنتجات الثقيلة وهشة، لا ينبغي أن يتم، سيئة محكم.
2، المواد البلاستيكية PP مربع المحافظة
غير سامة، لا طعم له، كثافة صغيرة، قوة وصلابة، وصلابة ومقاومة للحرارة أفضل من الضغط المنخفض البولي ايثيلين، ويمكن استخدامها في حوالي 100 درجة. لديه الخصائص الكهربائية الجيدة والعزل عالية التردد من الرطوبة والكثافة 0،90-0،91، مقاومة الحرارة العالية، والمتانة والمقاومة للمواد الكيمائية جيدة جدا. المنتجات الغذائية والبلاستيك، واحد الأكثر استخداما.
العيوب: درجات الحرارة المنخفضة هشة، وليس ارتداء، من السهل أن الشيخوخة. 
glass jars with lids
3، مادة PET البلاستيكية
أبيض حليبي أو ضوء أصفر، البوليمر البلورية للغاية، والسطح على نحو سلس وبراقة. في نطاق واسع درجة الحرارة مع الخصائص الفيزيائية والميكانيكية ممتازة. الحرارة إلى 70 ℃، ومناسبة فقط للمشروبات الدافئة أو الباردة، محملة السائل درجة حرارة عالية، أو الحرارة من السهل أن تشوه.
مثل زجاجات المياه المعدنية، لذلك لا تأخذ الماء الساخن المعبأة في زجاجات في المياه المعدنية.
4، المواد البلاستيكية PC
هو راتنج بالحرارة غير البلورية مع خصائص ممتازة مثل عزل ممتازة الكهربائية والتمدد والاستقرار الأبعاد والمقاومة للتآكل كيميائية، قوة عالية، وإطفاء الذاتي، لهب، وغير سامة والتلوين. ميزة.
العيوب: العيب هو أنه بالمقارنة مع صلابة المعدن، وظهور خدش بسهولة أكبر، حالة من البلاستيك الإنترنت لإطلاق نار من ثنائي الفينول أ، في استخدام هذه الحاويات البلاستيكية إلى أن تولي اهتماما خاصا. العديد من أكواب وزجاجات تستخدم هذه المواد. 
glass jars with lids
5، TritanTM المواد هش
1) لا BPA، هو أسلم المواد الملامسة للأغذية: في عملية البلمرة بدون مكونات BPA في سياق إطلاق سراح لن يكون BPA، وذلك تمشيا مع المتطلبات البيئية وادارة الاغذية والعقاقير (الولايات المتحدة للأغذية والدواء) شهادة.
2) كثافة عالية الجزيئية، ومضادات الأكسدة، والتخزين على المدى الطويل من الغذاء بقايا خالية من رائحة، لا تصبغ: مثل الزجاج بشكل عام واضح وشفاف، النفاذية وGT. 90٪، الضباب العلامة & lt؛ 1٪، لمعان مثل وضوح الشمس. يمكن أن تكون مضادة للالمنظفات ومواد التنظيف والمذيبات الهيدروكربونية والزيوت والعطور وغيرها من التآكل؛ في بيئة حارة ورطبة إلى التحلل.
3) قوة تأثير عالية، ويمكن استخدامها لتخزين فراغ عالية، لمنع الغلاف الجوي تشوه الضغط: وفقا للمعايير ISO الدولية، لم يتم كسر "أي تأثير الفجوة"، "تأثير درجة" القوة بالقرب من 1000J / م، هو أكثر من 300 مرات من الزجاج.
4) ارتفاع في درجة الحرارة، ويمكن استخدامها لالميكروويف التدفئة مباشرة: 200 درجة تشوه ارتفاع في درجة الحرارة، يتم اطلاق سراح رائحة. 
glass jars with lids
5) الضغط صغير، قوي ودائم، بعد عدم تلف سقوط: حقن صب، والمنتج الإجهاد المتبقي من أجهزة الكمبيوتر الصغيرة، لا حاجة للقيام الصلب المتابعة. استخدام المنتج في عملية بسبب الإجهاد المتبقية تكسير فرصة أقل. من الطابق الثاني (5 متر ارتفاع) السقوط الحر دون ضرر للصدع.
Ruixin Glass Dubai exhibitors