منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > لماذا الزجاج ستكون مفتوحة تمزق شوي تانغ
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

لماذا الزجاج ستكون مفتوحة تمزق شوي تانغ

2016-10-19 09:05:03
يقف الناحية الصحية والصحة للنظر، والزجاج هو أفضل وسيلة لمياه الشرب. لكنه لم يعتقد أن أكواب سوف تصبح "مأساة". اندلعت العديد من التقارير الإخبارية حول الزجاج بعد صب في الماء حالة اصابة. في هذه الحالة، ينبغي لنا أن نفهم بعض الأسباب وطرق الوقاية. وفيما يلي والجميع لتعلم هذه المعرفة. 
flower tea kettle
    التوسع غير المتكافئ للزجاج زجاج هو السبب الرئيسي لبداية تمزق. عندما يدخل الماء الساخن في كوب، والجدران الداخلية والخارجية من الكأس لا يمكن أن يكون ساخنا في نفس الوقت. في البداية، كان الجدار الداخلي للكوب ساخن، في حين بقي الجدار الخارجي في حالة التبريد، مما تسبب في جدار الجزء الداخلي لتنتفخ بسرعة والجدار الخارجي لتبقى سليمة. ان الجانب الخارجي أن تعرض لضغوط داخلية قوية لكسر الزجاج. عندما الماء الدافئ في الكأس، والكأس داخل الجدار وخارجه لا تكون حرارة مختلفة جدا، وانها لن تنتج ضغط قوي، فإن الكأس لا تمزق.

    لا توجد وسيلة لمنع ذلك؟ بعض الناس خصيصا لهذه المشكلة للقيام التجربة: في كوب توضع ملعقة صغيرة لنرى كيف سوف تحدث هذه الظاهرة؟ 

Hotel  kettle

    ضع ملعقة صغيرة في كوب، عندما سكب الماء في قاع الكأس عندما الزجاج لم يتح لها الوقت لالساخن (موصل سيئ الساخن) قبل أن المياه ستكون جزءا من الحرارة إلى موصل جيد للملعقة معدنية، و يتم تخفيض درجة الحرارة، ويغلي من الماء المغلي في الماء الساخن، والزجاج ليس عائقا. كما أن يواصل صب في الماء، لكأس ديه يست رهيبة جدا، لأن الكأس كان الجو حارا جدا في لحظة.

    وبالإضافة إلى ذلك، لمنع تمزق الزجاج، ويمكنك أيضا وضع الزجاج في الماء ليغلي لمدة 10 دقائق، وذلك بعد يتم تسخين الزجاج بالتساوي، لن تنتج ضغط قوي، فإنه لن يؤدي إلى تمزق كوب. ويمكن أيضا أن تكون مثبتة قبل الماء، ووضع الماء الساخن قليلا قبل كأس تحت شطف، ثم صب الماء الساخن عندما لن تنفجر.
soup kettle
والزجاج السميك هو أسهل للقضاء من زجاج رقيق

    كثير من الناس يعتقدون أن الزجاج سمكا ليس من السهل كسر، في الواقع، وهذا هو فكرة خاطئة. على العكس من ذلك، عندما سكب الماء الساخن، والكؤوس سميكة هي أسهل للكسر، في حين لا يتم كسر كوب رقيقة بسهولة. منذ الجدار الخارجي للكوب رقيقة يمكن تسخين بسرعة لتحقيق المساواة في درجات الحرارة الداخلية والخارجية، والتوسع وبالتالي موحد. ومع ذلك، فإن الجدار الخارجي للكوب سميكة لا يمكن أن يكون ساخنا على الفور، حتى أن الفرق في درجة الحرارة بين الجدران الداخلية والخارجية كبيرة والتوسع وبالتالي غير منتظم مما أدى إلى تمزق. ومع ذلك، فإن كوب رقيقة فقط الجدار الجانبي رقيقة لا، كما يجب أن يكون الجزء السفلي من كوب رقيقة. لأنه عندما تتدفق المياه الساخنة، الأول هو ساخنة قاع كوب، إذا كان أسفل سميكا جدا، ويمكن أيضا أن يسبب نفس سبب تمزق الكأس. 
glass  kettle

    كما يتبين من الوصف أعلاه، وأرق وعاء زجاجي، على تحمل الماء الساخن عند أكثر صعوبة لكسر. مثل كوب رقيقة جدا في كوب من الماء، أدى بشكل مباشر للحرارة، فإنه لن تمزق.

    لذلك، لأذكركم بأن استخدام الزجاج في الكأس الأول في تراجع في الماء الدافئ، ثم الماء الأحمر، أو صب كمية صغيرة من الماء المغلي، والهز الزجاج، الجدار الزجاجي يسخن بالتساوي، ثم سكب الماء المغلي، بحيث ليس عرضة للانفجار.
// //