منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > لماذا معظم النبيذ مع زجاجات من الزجاج؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

لماذا معظم النبيذ مع زجاجات من الزجاج؟

2016-10-14 09:03:12
--- هذه الفكرة، وتخزين النبيذ الأصلي هو الحال، السيراميك مع عدم وجود رائحة، امتزاز قوي، وضبط درجة الحموضة والمياه المعدنية، ليس من السهل للحرارة خصائص الامتزاز والتحلل من الكحول ليس فقط في الميثانول وfusel النفط إلى الواقع تحسين نوعية النبيذ، ولكن أيضا الكلور الحر الماء والشوائب والمواد العضوية والبكتيريا وغيرها من الامتزاز، والتحلل.
في هذه الحالة، 
Clear glass canisters
--- وبالإضافة إلى ذلك، السيراميك بسبب نفاذية من الأواني الزجاجية، مع الغاز، ولكن خصائص السائل، ولكن أيضا يساعد على النبيذ الأصلي من التنفس الحر، والكحول، وناضجة، وكلما طال الوقت التخزين، وأكثر كامل النبيذ -bodied مشبعة. وهذا هو أيضا الكثير من مصانع النبيذ لديك لاستخدام التخزين السيراميك من الأسباب النبيذ الأصلي.
في هذه الحالة،
--- ومع ذلك، والنبيذ الأصلي بعد خلط النبيذ النهائي، فإنه ليس هو الحال. لأنه، زجاجات من النبيذ السيراميك على طعم ورائحة تأثير كبير نسبيا. على الرغم من أن التخزين على المدى القصير، وزجاجات السيراميك هي أيضا تؤدي إلى النبيذ النبيذ النهائي ناضجة وما يرتبط بها، وفي الشراب عند الذوق هو أخف. 
Clear glass canisters
في هذه الحالة،
ومع ذلك، مع تمديد المستمر من فترة التخزين، والنبيذ النهائي، والنبيذ تعزيز الجسم من بعض التغييرات الدهون محددة، والنبيذ يصبح ببطء ضعيفا، أكثر والذوق أكثر وضوحا سيئة، وتصبح تدريجيا غير منسقة، الجزئية الظاهرة الشبكة هو بارز، سوف تؤثر تأثيرا خطيرا على ذوق المستهلك. 
Clear glass canisters
في هذه الحالة،
--- وزجاجة بسبب ضيق الهواء جيدة، وهذا التأثير هو الحد الأدنى، وارتفاع تكلفة، حتى تصبح محبوبة ساخنة من الخمور.
// //