> ما هو ارتفاع وحجم النبيذ النبيذ الأحمر
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ما هو ارتفاع وحجم النبيذ النبيذ الأحمر

2017-05-26 10:14:48
ما هو ارتفاع وحجم a الخمر الأحمر، بارومتر؟

حجم النبيذ النبيذ الأحمر له تأثير على النبيذ الاحمر. شرب النبيذ الأحمر، واختيار الزجاج أكبر. لأن النبيذ يحتاج إلى الاتصال مع الأكسجين، فإنه يمكن الافراج عن العطر. إذا كان النبيذ الأحمر القديم، فمن الضروري أكثر لاستخدام كوب كبير، بحيث يمكنك إزالة بسرعة المعمرة المخزنة رائحة عطرة، لتجنب التدخل مع النبيذ يانع. حجم كأس النبيذ الاحمر مع هيكل مختلف، وحجم الخمور ونسبة مساحة السطح مختلفة، والتوتر السطحي والعمل الشعري هي أيضا مختلفة، مكونات رائحة في النبيذ متقلبة.

wine goblet wholesale

يجب أن يكون الحجم المثالي للزجاج النبيذ الأحمر رقيقة، عديم اللون، وشفافة، وكأس كوب توليب اصطف. ولكن يجب أن يكون هناك أربعة إلى خمسة سنتيمترات قدم كأس طويلة، وذلك لتجنب الجسم كوب باليد، ودرجة حرارة النبيذ تؤثر بشكل غير مباشر على درجة حرارة اليد، ولكن أيضا مريحة لمراقبة لون النبيذ. كوب جيد من النبيذ حجم الكأس 210 ~ 225ml القدرات. وينبغي أن تكون الساق الكأس عالية بما فيه الكفاية لضبط القدم مسطحة، الجسم كوب لا يمكن أن تكون قصيرة جدا.

wine goblet wholesale

إذا كان الساق الكأس ليست عالية بما فيه الكفاية، في أيدي الشعب سيغتنم الجسم كوب، وكأس التدفئة من النبيذ والنبيذ لتغيير الحالة الأصلية، إذا كانت لوحة القدم كأس ليست كبيرة بما فيه الكفاية من أجل السلام، فإنه لا يمكن أن يكون على نحو سلس على الطاولة؛ إذا كان الجسم كوب مرتفع جدا، وسوف تؤثر على كمية رائحة النبيذ، والأداء ليست كافية. سمك جدار الكأس يجب أن تكون رقيقة وخفيفة. كوب النبيذ العادي 155 + 5MM، كوب ارتفاع 100 + 2MM، كوب قطر بطن 65 + 2MM، كوب قطر فم 46 + 2MM، كوب سمك جدار الفم من 0.8 + 0.1MM، كأس الساق عالية 55 + 3MM، الساق سميكة 9 + 1mm، قطر طبق القدم 65 + 5mm.