منزل، بيت > أخبار > أخبار منتجات الزجاج > من المهم أن تختار زجاجة
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

من المهم أن تختار زجاجة

2016-10-20 09:01:09
وغالبا ما تسمى زجاجة النبيذ معطف النبيذ، كما يقول المثل، والناس يعتمدون على الملابس، سرج الحصان. لا يوجد العمر الافتراضي للمزيد من تشن يو كونغ، ولكن مع المصنعين الكحول التعبئة والتغليف تدريجيا أكثر، وتصميم الزجاجات في كثير من الأحيان عن الجديد، والآن ليس فقط زجاجة شفافة، المزجج هناك، 
glass perfume bottle
اللوحة منحوتة، مصقول وغيرها على نحو سلس في الواقع، وتصميم زجاجة التعبئة والتغليف جيدة، لالنبيذ ارتفع مستوى، على الرغم من أن هذا ليس هو السبب الرئيسي لتقييم زجاجة من النبيذ .. زجاجة النبيذ أكثر وأكثر جمالا، فقط مثل التخصيص المتقدم، والكثير من النبيذ تتمتع مثل هذه المعاملة. ، ولكن الملابس الجميلة Yanyaqunfang، ولكن أيضا نقطة بيع رئيسية، فإنه لا يمكن إنكاره أن مبيعات شكلت عامل كبير.
// //