منزل، بيت > أخبار > آحرون > الزجاج الغراء المعارف الأساسية، وانت تعرف كم؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

الزجاج الغراء المعارف الأساسية، وانت تعرف كم؟

2016-10-11 08:58:10
أولا، ما يسمى الزجاج الغراء؟
في هذه الحالة،
الغراء الزجاج مجموعة متنوعة من الزجاج وركائز أخرى للترابط ومواد مانعة للتسرب. انقسمت إلى فئتين: مطاط السيليكون والبولي يوريثان (PU). مطاط السيليكون تسرب هو ما نحن نقول عادة زجاج الغراء، وتنقسم إلى نوعين من الحمضية ومحايد (الغراء محايد ينقسم إلى: تسرب الحجر، والعفن تسرب، تسرب الحريق، تسرب الأنابيب، وما إلى ذلك).
في هذه الحالة، 
mini shot glass sets
والأنواع الشائعة الثانية
في هذه الحالة،
1، مفردة ومزدوجة تصنيف عنصر
في هذه الحالة،
سيليكون الغراء الزجاج من منتجات التعبئة والتغليف ويمكن تقسيمها إلى فئتين: مكون واحد والعنصر الثاني. مكون واحد سيليكون المطاط، وعلاج هو عن طريق لمس الرطوبة في الهواء لإحداث تغييرات في الخصائص الفيزيائية. يشير يومين مكون إلى هلام السيليكون وتنقسم إلى مجموعات A، B، أي مجموعة واحدة وحدها لا يمكن أن تشكل المعالجة، ومع ذلك، وبمجرد أن المجموعتين من هاون مختلطة لإنتاج علاج. شيوعا في السوق هو مكون واحد الغراء الزجاج سيليكون.
في هذه الحالة، 
mini shot glass sets
2، تصنيف الحمضي القاعدي
في هذه الحالة،
وتنقسم هلام السيليكون والزجاج من خصائص الحمضي القاعدي إلى نوعين من الغراء البلاستيك الحمضية ومحايد. يستخدم الغراء الزجاج حمض أساسا لصناعة الزجاج ومواد البناء الأخرى بين الرابطة العام. البلاستيك محايد للتغلب على التآكل الحمضي من المواد المعدنية والمواد القلوية مع خصائص رد الفعل، وذلك على نطاق أوسع من التطبيقات، وسعر السوق أعلى قليلا من الغراء الحمضية. وهناك فئة خاصة من الغراء الزجاج محايد في السوق هي سيليكون مانع التسرب الهيكلي، لأن استخدام المباشر في المعدن والزجاج الحائط الساتر وهيكل الزجاج أو التجمع لاصقة غير الهيكلي، وبالتالي فإن متطلبات الجودة والصف المنتج هو أعلى الغراء الزجاج، و سعر السوق هو أيضا أعلى.
في هذه الحالة، 
mini shot glass sets
3، تصنيف اللون
في هذه الحالة،
سيليكون البلاستيك والزجاج في مجموعة متنوعة من الألوان، الألوان شيوعا هي الأسود، الخزف الأبيض وشفافة، والرمادي الفضي، والرمادي، والبرونزية ستة. ألوان أخرى يمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات العملاء.
في هذه الحالة،
4، هلام ثربيليتي، تصنيف العفن
في هذه الحالة،
التجوية تسرب السيليكون لمجموعة متنوعة من الحائط الساتر التجوية ختم، وأوصت خاصة للجدار ستارة زجاج والألومنيوم لوحة المركبة الستار الجدار، جدار جاف ختم مانعة لتسرب الماء. التجوية تسرب عن المعادن والزجاج والألمنيوم، والبلاط، وزجاج شبكي، المفاصل الزجاج المطلي بين الختم. التجوية سيليكون مانع التسرب الخرسانة والاسمنت والبناء والصخور والرخام والحديد والخشب، الألمنيوم والطلاء المغلفة سطح الألومنيوم ختم مشترك. ليس مطلوبا من الاشعال في معظم الحالات.
في هذه الحالة، 
mini shot glass sets
مكافحة العفن سيليكون مانع التسرب هو الاتجاه في المستقبل، وتأثير سيليكون قالب الغراء من متوسط ​​استخدام المطاط لفترة أطول، أكثر صلابة، من السهل أن تسقط، خاصة بالنسبة لبعض الرطب، وسهلة البيئة العفن، مثل حمام ومطبخ انتظار.
في هذه الحالة،
الثالث، وإدخال الأداء
في هذه الحالة، 
mini shot glass sets
وينقسم الغراء الزجاج من الأداء إلى نوعين: الغراء الزجاج محايد والغراء الزجاج الحمضية. تستخدم عادة لتحسين المنزل الترابط. تزيين المنزل في الاستخدام العام للمكان الغراء الزجاج: خط الخشب على الجزء الخلفي من الفم البكم، الأدوات الصحية، المرحاض، مرآة الحمام، والمصارف وجدار الفجوة وهلم جرا، وهذه الأماكن استخدام خصائص مختلفة من الغراء الزجاج. ضعيفة نسبيا، وتستخدم محايدة قوة الترابط الزجاج لاصق عموما في مرآة الحمام على خلفية هذه لا تحتاج إلى قوة لاصقة قوية من المكان. البلاستيك والزجاج محايد تستخدم في تحسين المنزل أكثر، وذلك أساسا لأنها لا تصدأ الأشياء، ويستخدم الغراء الزجاج الحمضية بشكل عام في خط الخشب على الجزء الخلفي من الفم البكم، التصاق قوي.
في هذه الحالة، 
mini shot glass sets
الرابع، واستخدام
في هذه الحالة،
1، استخدام: واحد مكون الغراء الزجاج سيليكون يمكن استخدامها على الفور، مع مسدس الغراء من السهل أن تقوم به من زجاجة بلاستيكية، ويمكن استخدام ملعقة أو الخشب تقليم سطحه. 2، وإصرارها الوقت: سيليكون المطاط عملية المعالجة هو تطوير الداخل من السطح، والخصائص المختلفة في الوقت الجافة هلام السيليكا وعلاج الوقت ليست هي نفسها، لذلك لإصلاح يجب أن يكون السطح في الزجاج قبل الجدول الجاف (الغراء الحمضية من البلاستيك الشفاف المحايدة يجب أن تكون في 5-10 دقائق، يجب البلاستيك التلون محايد يكون عادة في غضون 30 دقيقة). إذا كان استخدام ورقة فصل الألوان لتغطية مكان، بعد طلاء، يجب إزالتها قبل تشكيل الجلد.
في هذه الحالة، 
mini shot glass sets
3، علاج الوقت: يتم زيادة الوقت علاج لاصقة الزجاج مع زيادة سمك لاصقة، على سبيل المثال، 12mm سمك من البلاستيك والزجاج الحمضية، قد يستغرق 3-4 أيام إلى التصلب، ولكن حوالي 24 ساعة، والخارجي 3mm و وقد شفي طبقة. لاصق على الزجاج أو المعدن أو الخشب معظم، لديه قوة قشر من 20 جنيه لكل بوصة بعد 72 ساعة في درجة حرارة الغرفة. إذا كان استخدام الغراء الزجاج حيث بعض أو كل مغلقة، ثم يتم تحديد وقت المعالجة من قبل ضيق الختم. في مكان تقتصر على الاطلاق، فمن الممكن أن تظل غير مخمر إلى الأبد. وزيادة درجة الحرارة تخفف من الزجاج. يجب الفجوة بين معادن ولا يتجاوز 25 مم. في مجموعة متنوعة من المناسبات الترابط، بما في ذلك إغلاق والمعدات بعد الترابط قبل الاستخدام، وينبغي أن تكون عملية تفتيش شاملة لتأثير الترابط. الغراء الزجاج الحمضية في عملية المعالجة، وذلك بسبب تبخر حمض الخليك سوف تنتج طعم، وهذه النكهة تختفي في عملية المعالجة، وبعد علاج دون أي رائحة. 
mini shot glass sets
في هذه الحالة،
4، والترابط: (1) سطح المعدن والبلاستيك يمسح تماما، إلى النفط، ومن ثم بالإضافة إلى شطف الأول من البلاستيك مع الأسيتون كل سطح، سطح المطاط الصنفرة طحن، ثم فرك مع الأسيتون. عند استخدام الأسيتون، ومراقبة الاحتياطات اللازمة لاستخدام المذيبات. (2) الغراء الزجاج المطلي بالتساوي على سطح الجسم مستعدا، إذا مستعبدين السطوح اثنين معا، يمكنك وضع يمكنها من العثور على مكان جيد، ثم ضغط على الجانب الآخر مع قوة كافية للضغط على الهواء، ولكن يجب الحرص على عدم اخراج الزجاج. (3) يتم وضع جهاز الربط في درجة حرارة الغرفة حتى علاج جل الزجاج.
في هذه الحالة،
5، ختم: المطاط سيليكون مانع التسرب لهذه المناسبة، وأيضا وفقا للخطوات المذكورة أعلاه، والغراء الزجاج اضطر إلى السطح المشترك أو الفجوة، بحيث الغراء الزجاج وسطح اتصال كامل.
    6، التنظيف: لا يشفى الغراء الزجاج قبل أن تتمكن من محو القماش أو الورق منشفة، بعد يجب أن يتم كشط مع مكشطة أو الزيلين، والأسيتون وغيرها من المذيبات فرك علاج.
في هذه الحالة،
الخامسة، وأساليب التخزين
في هذه الحالة،
يجب أن يتم تخزين الغراء الزجاج في مكان بارد وجاف، 30 ℃ أدناه. جيد الغراء حمض الزجاج يمكن ضمان حياة الرف فعالة لأكثر من 12 شهرا، والغراء الزجاج حامض العام يمكن تخزينها لأكثر من 6 أشهر؛ الطقس محايد ولاصقة الهيكلي يمكن أن تضمن أكثر من 9 أشهر مدة الصلاحية. إذا تم فتح زجاجة، يرجى استخدام على المدى القصير. زجاج الغراء، وإذا لم يتم استخدامها، يجب أن تكون مختومة وزجاجة من البلاستيك، وإعادة استخدام، يجب فك الفم، وإزالة كل العوائق أو استبدال الفم.
في هذه الحالة،
السادسة، والاحتياطات
في هذه الحالة،
1، والزجاج الغراء المشكلة الأكثر شيوعا هو اسوداد متعفن، وحتى استخدام الغراء الزجاج للماء، والعفن الزجاج الغراء لا يمكن تجنب هذه المشاكل تماما. ذلك المكان على المدى الطويل مع الماء أو الماء لا ينبغي أن يكون بناء.
في هذه الحالة،
2، وكوب من البلاستيك لفهم الناس يجب أن نعرف أن الزجاج هو المادة العضوية، قابل للذوبان في النفط والزيلين، والأسيتون وغيرها من المواد المذيبات العضوية، لا يمكن أن يحتوي الزجاج الغراء هذه المواد على بناء الركيزة.
في هذه الحالة،
3، يجب أن يكون الغراء الزجاج العادي مشاركة الرطوبة في الهواء لعلاجه، خاصة وخاص الغراء الغرض الزجاج (مثل المواد اللاصقة اللاهوائية) مع استثناء، لذلك إذا كنت تريد أن تضع بناء مكان ضيق وجاف للغاية، ثم سوف الغراء الزجاج العادي لا يكون المختصة.
في هذه الحالة، 
mini shot glass sets
4، لاصق الزجاج على سطح الركيزة يجب أن تكون نظيفة، لا يمكن أن يكون مرفقات أخرى (مثل الغبار، الخ)، وإلا لاصقة ستظهر بعد الغراء الزجاج ليست قوية أو تسقط ظاهرة الالتصاق.
في هذه الحالة،
5، والغراء الزجاج الحمضية في عملية المعالجة الافراج عن الغاز تحفيز، مع تحفيز العينين ودور الجهاز التنفسي، لذا يجب التأكد من فتح الأبواب والنوافذ بعد البناء إلى أن شفي تماما وغيرهم توزيع الغاز بعد إنهاء البقاء.
في هذه الحالة، 
mini shot glass sets
مع التطور المستمر لاقتصاد الصين والتحسين المستمر لجودة حياة الناس، فإن السوق للمنتجات البلاستيكية الزجاجية العالية على نحو متزايد الطلب، وحسن الأداء، والجودة العالية، والمنتجات البلاستيكية والزجاج صديقة للبيئة يكون الناس من جميع الأعمار. وينبغي أن يستند الزجاج شركات إنتاج البلاستيك ومعاهد البحوث على الطلب في السوق، وزيادة الاستثمار في العلوم والتكنولوجيا، والبحث بنشاط وتطوير الأداء العالي، وذات جودة عالية من البلاستيك والزجاج منتجات جديدة لتلبية المنافسة في السوق المحلية والدولية.