منزل > أخبار > أخبار منتجات الزجاج > ينصح الخبراء النظارات المستخدم.....
الشهادات
معظم المنتجات الجديدة
Beer glass
New products
الاتصال بنا
البريد الإلكتروني: sales09@szrxglassware.com البريد الإلكتروني: sales06@szrxglassware.com البريد الإلكت...اتصل الآن

أخبار

ينصح الخبراء النظارات المستخدمة عادة شرب المشروبات الحمضية السهل التسمم

تدفق السوق من العبوات الزجاجية وضوح الشمس في اثنين: الخالي من الرصاص والزجاج والكريستال والمحتوية على الرصاص والزجاج والكريستال. الأول هو عموما البوتاسيوم، ومعظمهم من الحرف اليدوية الراقية والشعار على التعبئة والتغليف. وهذا الأخير هو الرصاص، وهذا هو، في بعض محلات السوبر ماركت والأكشاك على الأواني الزجاجية والكريستال المشترك، محتوى أكسيد الرصاص تصل إلى 24٪. 
15ml shot glass
في هذه الحالة،
في الحياة اليومية، والرصاص تحتوي على كؤوس الكريستال الاصطناعي التي تحتوي على الكحول، الكولا، والعسل والحامض التي تحتوي على عصير الفاكهة وغيرها من المشروبات الحمضية أو غيرها من الأطعمة الحمضية، وأيونات الرصاص قد شكل أملاح الرصاص القابلة للذوبان مع المشروبات أو تناول الطعام من قبل الجسم البشري، ل مخاطر صحية خطيرة. وفقا للبروفيسور تشو Qichang والرصاص وأكثر في شكل مركبات دولة أو غير عضوية مجانية من خلال حاجز الدم في الدماغ، والأوعية الدموية في الجهاز العصبي المركزي - الحصين وضرر القشرة الدماغية. وعندما يكون تركيز الرصاص في الدم من 30 ميكروغرام / لتر، وسيكون هناك تعميم التعب، الدوخة، والصداع، وفقر الدم، وفقدان الذاكرة، وآلام العضلات والمفاصل، والإمساك، واضطرابات الدورة الشهرية للإناث وردود الفعل السمية العصبية الأخرى. ترتبط تصلب الشرايين، قرحة الهضمية ونزيف قاع وأعراض أخرى أيضا أن يؤدي التلوث. في ارتفاع مستويات الرصاص في الدم، والمريض له طعم معدني في الفم، وتسرب المياه داخل الأوعية الدموية للمريض في الدماغ الخلالي وذمة الدماغ يمكن أن يؤدي إلى نزيف فى المخ، المزيل للآفات والتغيرات المرضية الأخرى. عندما تناول طويلة الأجل من الرصاص ومركباته، سيتم إيداع الرصاص الزائد في العظام، ودفن خطر الكسر. 
15ml shot glass
في هذه الحالة،
ومع ذلك، فإن التسمم بالرصاص في وقت مبكر وغالبا ما يكون من الصعب العثور عليها، وخاصة استخدام على المدى الطويل من الأواني الزجاجية شرب المشروبات الحمضية التي تحتوي على الرصاص، وكذلك التسمم المزمن على المدى الطويل، ولكن لم تشخص خطأ ليس لها تاريخ واضح من التعرض للرصاص. اقترح البروفيسور تشو Qizhang أن الناس في حياتهم اليومية عند استخدام المحتوية على الرصاص والأواني الزجاجية وينبغي تجنب المشروبات الحمضية في إزهار كامل أو الطعام، فمن الأفضل استخدام الأواني الزجاجية العادية. إذا سمحت الظروف، واستخدام الزجاج والكريستال الخالي من الرصاص مثل الزجاج والمطبخ والأواني، حتى أن أكثر آمنة وموثوق بها.
15ml shot glass