منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > نظارات طلقة مخصصة لا الحد الأدنى من أجل هل من الممكن
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

نظارات طلقة مخصصة لا الحد الأدنى من أجل هل من الممكن

2017-07-14 09:55:33
الآن الكثير من المشترين يريدون أن يكون منتجاتها الخاصة بها للخروج من المنتجات العادية، ولكن لأن كمية الحد الأدنى من العديد من المصانع مزعج، الآن العرف الأواني الزجاجية الحد الأدنى موك لمئات أو أكثر.

custom shot glasses

إذا كان الحد الأدنى لكمية هو الزجاج النار هوامش الربح الإجمالي منخفضة أكثر من ألف، لتريد تخصيص عشرات المئات من المشترين شيء مؤلم جدا، لذلك نظارات مخصصة النار لا الحد الأدنى من أجل هل من الممكن، هنا يمكنني أن أقول لكم بوضوح هذا أمر مستحيل، إلا إذا كنت ورئيسه من المصنع ومألوفة مع عنوان المصنع لا يزال في الملحقات الخاصة بك الأواني الزجاجية المخصصة. وير عملية معقدة جدا، عملية الإنتاج وعملية إنتاجها من المنتجات المشتركة هو مختلف.

1.5 oz shot glasses

إذا كان لديه العفن المنتج المخزون يمكن مباشرة على خط الإنتاج، إذا هو الحاجة لتأكيد تصميم المنتج حسب الطلب مهندس ولكن العفن صنع العينات، بعد تقرير إلى الإنتاج الضخم، المصنع يأخذ الكثير من الطاقة البشرية إلى العفن التدقيق تصميم، إذا كنت مجرد تخصيص العشرات من المنتجات مصنع لن نقبل طلبك.

لذلك عندما تبحث عن المنتجات المخصصة لمعرفة ما إذا كان هناك منتجات مماثلة في السوق. إذا يمكنك العثور على مصنع لمساعدة الشعار، تخصيص الطباعة الشارات، عملية رش اللون سيكون أرخص بكثير، ولكن هذا المنتج لا تتطلب العرف العفن التدقيق موك ثم سيكون أصغر بكثير.