منزل، بيت > أخبار > أخبار منتجات الزجاج > النبيذ من الكأس منذ آلاف السنين
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

النبيذ من الكأس منذ آلاف السنين

2016-09-14 10:05:06
يعود الزمن إلى القرن ال15، وهو القدح الكأس، لديها قاع كوب من الكأس، والهيكل الجذعية، والناس قبل مئات السنين، عندما يتم استخدامها للشرب هذه الكأس، وهي مادة الزجاج هي جدا وهي نادرة، والفضة تكلفة كما لو أنه هو الذهب. فمن الأول من زجاج الكريستال والزجاج وبطبيعة الحال، فإنه ليس من الزجاج والذهب والفضة، مصنوعة من الخشب والجلد. 
pilsner glass

في وتيرة من الزمن، ظهرت في صناعة الزجاج في مصر القديمة، مرة واحدة وكان هناك الكثير من الزجاج، تم استبدال المعادن الثمينة تدريجيا الزجاج القديم.

في أوائل القرن ال17، والزجاج والكريستال، ظهرت في المملكة المتحدة، وأكثر من ذلك سوف يكون العديد من الأعمال الفنية لتحل محل موقف المجوهرات. وضوح الشمس أن يكون الإنتاج الصناعي من الزجاج Ravensbourne كروفت (جورج ريفنسكروفت) - بعد ذلك، ويسمى 1 جورج. الناس يقضون والزجاج والكريستال للتو.
glass set wholesale
أصل منتجات تكنولوجيا الزجاج المنفوخ يدويا من قبل 2000 سنة، روما المقام الأول، عند استخدام هذه التكنولوجيا. أكثر من ذلك، مشرق واضحة ومتطورة من الزجاج العادي والزجاج الكريستال الحديث للعمل القوام شفافة، رائحة البصرية على التمتع طعم، فمن الممكن للوصول إلى القمة، واستخدامها للشرب النبيذ لك. 

يوهان كريستوف ريدل Riedel1756_nen 创立 OGO 华 Harihinpai
1678 مؤسس ولد يوهان كريستوف ريدل من المنتجات الزجاجية ريدل من الجيل الأول لهذه العلامة التجارية الفاخرة،. طالما الإسبانية، من خلال كل من أوروبا للوصول إلى مثل البرتغالية، له بصمة الأعمال. وقد استفاد إيرادات التداول من رحلة خطيرة ويطالب العظام الطويلة.
// //