> ما هو الفرق بين الزجاج النبيذ الأحمر والشمبانيا واحد
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ما هو الفرق بين الزجاج النبيذ الأحمر والشمبانيا واحد

2017-05-31 10:37:17
عادة، الخمر الأحمر، بارومتر لديها أكبر الفم وكأس أكبر.

red wine glass

أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الجزء الضيق من الظهر، إستهل، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الخمر الأبيض، غلاس. الكأس أصغر أيضا.

ال زجاج الشمبانيا هو طويل ورقيق

wine stemware

عرض وطول وقطر كوب كوب من الكأس، وسماكة جدار الكأس سيكون لها تأثير خفي على نكهة النبيذ، أول اتصال مع طعم شكل كوب يحدد مدخل النبيذ، على طول كوب زجاجي قليلا، يمكن أن تجعل من دليل النبيذ لحلاوة في المنطقة؛ كوب كوب، يمكن أن تجعل النبيذ إلى منتصف لسانك لتذوق، وتقديم اثنين من طعم مختلف. ولذلك، وفقا للفرد 
خصائص النبيذ، وينقسم الكأس تقريبا إلى عدة أنواع.

وهنا خصائص نظارات النبيذ المختلفة ~!
1. بوردو (بوردو) النبيذ الأحمر الزجاج: فنجان أطول، الفم الضيق، ومناسبة لرائحة النبيذ تجمعوا في الفم الكأس. كأس بوردو هو أيضا مناسبة لغيرها من النبيذ الأحمر بورغندي خارج، لأن معظم كأس النبيذ هو وفقا لنمط بوردو للقيام به.

2. بورجوندي النبيذ الاحمر (عنابي): الجسم من كأس أقل، كأس البطن واسعة، وكأس كبير، ومناسبة لوضع أنفك إلى.

3. النبيذ الأبيض الزجاج: الجسم هو أطول، وكأس بطن هو أرق، مثل الخزامى التي يتعين وضعها، والزجاج النبيذ الأبيض من الزجاج النبيذ الأحمر ليكون أرق، من أجل الحد من النبيذ والهواء الاتصال، وجعل رائحة أكثر دواما .

4. كأس ​​الشمبانيا: كأس هيئة نحيلة، مثل الخزامى نحيلة، نحيلة الجسم كوب هو السماح للفقاعة لديها مساحة كافية للارتفاع، وكأس الشمبانيا القياسية لديه نقطة مقعرة حادة في الجزء السفلي من الكأس، وهذا التصميم الصغير، يمكن أن تجعل فقاعة أكثر ثراء وأكثر جمالا. الزجاج الشمبانيا يمكن أن تستخدم أيضا لعقد النبيذ الجليد، ولكن كأس الشمبانيا لديه افتتاح أصغر، والتي سوف تضعف رائحة إيسوين.