منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > ما هي ميزة طبقة مزدوجة كأس الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ما هي ميزة طبقة مزدوجة كأس الزجاج

2017-06-28 10:34:31
1.، وفقا لفهم، الزجاج يمكن تقسيمها إلى طبقة واحدة الزجاج، طبقة مزدوجة كأس الزجاج، وتصميم الزجاج المزدوج يقلل كثيرا من الموصلية الحرارية من الجسم كوب، عندما تكون قيد الاستعمال، يمكن أن تلعب دور العزل الحراري، ومكافحة الكي.

double layer glass cup
طبقة مزدوجة كأس الزجاج

2. الزجاج المزدوج من خلال استخدام مبدأ مزدوج طبقة الهيكل، لتعزيز الراحة من استخدام الكأس، ولكن أيضا تعزيز الزجاج تأثير العزل، فمن الأفضل من كلا العالمين. بالإضافة إلى تصميم أنسنة، الزجاج المزدوج هو أيضا من قيمة جمالية كبيرة. المواد الشفاف، جنبا إلى جنب مع هيكل طبقة مزدوجة، وشرب تقريبا الشاي وشرب الماء إلى نوع من السلوك الفن الديناميكي.

double layer glass cup
طبقة مزدوجة رصاصة كأس الزجاج

 3. الجبهة قلنا، الزجاج يمكن تقسيمها إلى زجاج واحد، الزجاج المزدوج، والزجاج والكريستال والزجاج والكأس والزجاج كوب مكتب، الخ .. والزجاج المزدوج، كما يوحي اسمها، هو الزجاج عندما يتم تقسيمها إلى قسمين طبقات، عندما تستخدم للعب دور العزل، ومكافحة الكي.

double layer glass cup

4.، العديد من الشركات المصنعة الزجاج لديها مزدوجة إعدادات دلو الثلج. وعادة ما يكون في مهب فراغ البركين سطح السفينة المزدوجة في مهب، وزجاج طبقة مزدوجة لديه وظيفة الحفاظ على الحرارة والعزل الحراري، ويمكن الاحتفاظ الجليد في نفس الوقت. إذا كانت الطبقة الوسطى ليست كأس فراغ، ثم القاع الخارجي لديه منفذ الهواء، كما هو غاز العادم في عملية النفخ، ومنع تشوه وتكسير إنتاج الزجاج، بعد الانتهاء من الختم، وسط الغاز. إذا كان هو كوب فراغ، في حين سوف تنتج الكثير من الضوضاء وقطع الزجاج المنفوخ، من السهل أن تؤذي الناس. لذا، يرجى الانتباه عند استخدام فراغ مزدوج الزجاج.