> أي نوع من النبيذ لديه زجاج النار
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

أي نوع من النبيذ لديه زجاج النار

2017-07-05 09:54:13
بدأت لدينا مجموعة متنوعة من أسماء النبيذ من الوقت، في الاتصال بنا في الحياة بعض الكأس اسم: طلقة الزجاج، كأس، قزم كوب، كأس بوردو، كأس النبيذ، كأس النبيذ، عنابي النبيذ وهلم جرا؛ إذا كنا نعول اسم الكأس كنت تريد حقا لحساب لفترة طويلة، وبالتالي فإن أصل هذه النظارات اسم ما هي القواعد؟ أو اسم عشوائي ؟. ووفقا للمهنيين، وفقا لسمات كل النبيذ أو نكهة، مع نظارات النبيذ المختلفة يمكن أن تجلب مختلف الخبرة البصرية والنفسية، وذلك لإعطاء الناس التمتع بها. اليوم، ونحن نفهم أساسا الزجاج النبيذ قوية. ما هو الزجاج القوي؟ أي نوع من النبيذ هو؟

shot glass

أي نوع من النبيذ لديه زجاج النار؟

ونحن نفهم كأس الخمور قبل يجب علينا أولا فهم مفهوم المواد الزجاج والزجاج والكريستال مختلفة، وسوف تختلف القوام كوب مختلفة، في عملية تذوق المهنيين في المواد سوف تؤثر قليلا على نوعية النبيذ، والشعور في الفرق كأس الخمور سيكون أكثر وضوحا. وعادة ما تكون قوية مادة الزجاج النبيذ هو أكثر سمكا، فقط بسبب هذا سميكة، وسوف أعطيك في تذوق النبيذ عند جلب بعض التوجيه النفسي، أذكر نفسك أن هذا هو الخمور، تحتاج طعم دقيق. الزجاج الروح هو كأس النبيذ مليئة الأرواح العالية. ونحن نعتقد عادة أنه هو النبيذ الذي يحتوي على أكثر من 40 درجة. ويسمى زجاج النبيذ كأس الروح.

shot glass

منذ كنت تعرف أن كوب الروح هو الزجاج الذي يحتوي على أكثر من 40 درجة من النبيذ الأجنبي، ما هي الخمور التي تعقد أكثر من 40 درجة؟ مثل: تكيلا، رم، شيري / وعاء من النبيذ والفودكا والنبيذ والمسكرات، الجن، الجن، مارتل وهلم جرا، وبطبيعة الحال، هناك الكثير، ونحن لن قائمة بها، إذا كنت مهتما الأصدقاء يمكن أن تذهب إلى ومعرفة التي لديها أكثر من 40 درجة من النبيذ.

square shot glass

الآن، يا أصدقائي، يجب أن تعرف ما هو الزجاج الروح هو أي نوع من النبيذ قد استخدمت؟ هل تعلمت أكثر من ذلك بقليل؟ ترك عقلك في عالم النبيذ، واستكشاف ذلك. هناك دائما بعض الأشياء التي لا تعرف. دعنا نذهب ومعرفة شيئا فشيئا.