منزل، بيت > أخبار > آخر الأخبار > ما هي العلامة التجارية من النبيذ الأحمر الزجاج هو جيد
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ما هي العلامة التجارية من النبيذ الأحمر الزجاج هو جيد

2017-06-26 10:28:23
أولا وقبل كل شيء، من أجل حل هذه المشكلة، فمن الضروري للتأكد من أن النبيذ المختلفة تحتاج مختلفة كأس نبيذ للشرب، بحيث نكهة يمكن تسليط الضوء على معظم. ما هي العلامة التجارية من كأس النبيذ الاحمر جيدة بعد تحديد شكل الكأس؟ إنه مثل حصان جيد مزود بسرج. دعونا نبدأ مع فكرة عامة عن تأثير نوع النبيذ على تذوق النبيذ.

short stem wine glasses
قصيرة نظارات النبيذ الجذعية

في كوب بوردو وكأس بورغندي على سبيل المثال: عنابي كوب الجسم والبطن أكثر الضحلة، ما يقرب من غلوبوس، الكمثرى على شكل وبوردو كوب عميق نسبيا.
عنابي الزجاج كأس كروية الجسم يمكن أن تجعل من النبيذ في منتصف لسانك إلى الشتات الأربعة، والفواكه، والانصهار الحامض. وتضيق الداخل من الكأس يمكن أن أفضل جمع النبيذ مقصور على فئة معينة، لذلك هو أكثر ملاءمة لطعم منطقة بورغندي الغنية، التانين عالية، حموضة عالية، وفيرة النبيذ (بينوت نوير).

كوب بوردو هو في الغالب الخزامى شكل الكأس. السوق هو أيضا أكثر شيوعا. بوردو النبيذ فاكهي الحموضة قوية، بوردو كأس فنجان كوب طويل والجدار الكأس، وراديان من يمكن السيطرة على النبيذ المناسب في الفم انتشار واسع، يمكن لل كوب جعل الشارب يشعر على نحو أفضل بوردو النبيذ رائحة التدرج. مناسبة لتذوق النبيذ من بوردو (مثل كابيرنيت سوفينون، ميلر).

عند الانتهاء من الكأس. دعونا ننظر إلى العلامة التجارية مرة أخرى. حول مسألة العلامة التجارية التي هي جيدة للنبيذ الأحمر، والعلامات التجارية أكثر شيوعا من النبيذ الأحمر في السوق بشكل عام في أوروبا. وقد تم اختبار الزجاج النبيذ الأحمر الأوروبي لفترة طويلة، من صنعة والمواد والتكنولوجيا والتاريخ.
في الوقت الحاضر، والعلامات التجارية الخط الأول هي:

short stem wine glasses
نظارات تذوق النبيذ

النمسا ريدل: العلامة التجارية العليا من الزجاج النبيذ من النمسا. بدأت في عام 1756، ولها تاريخ من أكثر من 300 سنة. كل عام، ريديل تنتج أكثر من 1 مليون الكؤوس الكريستال في مهب الاصطناعي وأكثر من 3 ملايين آلة في مهب أكواب الكريستال. جميع المنتجات تباع جيدا في جميع أنحاء العالم. ويقال أن هناك نظارات ريديل في الأماكن التي النبيذ في حالة سكر.

ألمانيا سبيجيلاو: المعترف بها عالميا كأفضل ثلاث علامات تجارية النبيذ في العالم. تأسست في عام 1521، هو أقدم مصنعي الكأس الكريستال والمصفق ألمانيا. الشركة المصنعة الأولى لديها شهادة لغا. الكأس الكريستال من "قصيدة كأس الضيف" هو الذي أدلى به البلاتين براءة اختراع التكنولوجيا. تحت ظروف المختبر، وقد تم غسلها وتنظيفها 1500 مرة من قبل غسالة الصحون المهنية. فإنه لا يزال مشرق ونظيف وليس لديه خدوش. ومن المعروف باسم "بنز في كأس النبيذ.

ألمانيا شكوت-زويزيل :، ألمانيا، شكوت هي شركة لجعل الكريستال والزجاج وير الشركة الشهيرة، وهناك آلية تستند شوت زويزل. ومن ناحية تهب مقرها زويزل، 1872، اثنين من العلامات التجارية. الميزة الأكثر أهمية للمنتج هو جدار الكأس رقيقة، على نحو سلس، والملمس والوضوح دائم، ويقال أنه حتى الكأس اليدوي يمكن أيضا أن يكون. على براءة اختراع العلامة التجارية تريتان الكريستال والزجاج، والصيغة تحتوي على تكوين أكسيد التيتانيوم فريدة من نوعها، بحيث الزجاج نفسه هو صعبة للغاية.
العلامات التجارية من الدرجة الثانية هي: ليبي، القوس الفرنسي، تركيا العلامات التجارية باشا مثل تايلاند المحيط.

// //