منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > "اغلي رسوم كاس الغسيل" معقولة ؟ جلب النبيذ الأحمر الخاص بك وتلقي 20 يوان ، وهو رسم كاس غسل
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

"اغلي رسوم كاس الغسيل" معقولة ؟ جلب النبيذ الأحمر الخاص بك وتلقي 20 يوان ، وهو رسم كاس غسل

2017-08-08 09:38:37
نانجينغ شينجيكو مطعم للنزلاء يحضرون كاس المشروبات الخاصة بهم وتلقي كل منهم 20 يوانا. الجمعية قالت "الكثير"



نانجينغ المواطنين السيد ماجستير في فندق شينجيكو جينلينغ الطبقة السلبية من وجبه المطعم ، لأنه مع زجاجه من النبيذ الأحمر في المطعم ل 50 قطع من رسوم خدمه المشروبات ، والشحن رسم الزجاج التنظيف 20 يوان ا ، والذي لا يمكن ان نفهم السيد ما ، ويقال ان الامتثال ثم ، قانون المستهلك في هذا الصدد ؟ هل ينبغي تحصيل الرسوم ؟
فاجا المستهلك


جلب النبيذ الأحمر لمده 20 قطعه واحده للكاس
السيد أماه علي الإنترنت التمهيدي ، 4 يناير هذا المساء ، مع الأصدقاء في نانجينغ جينلينغ الفندق في الطابق الأول من مطعم القانون لتناول العشاء. في تلك الليلة ، عيد ميلاد الأصدقاء ، وسوف تحصل علي هديه عيد ميلاد في زجاجه من النبيذ الأحمر ، وعلي استعداد للشرب في المطعم. بعد ان قال النادل إلى الآخر ، كواجي تهمه 50 يوان ، السيد أماه لا اعتراض. ولكن عندما احضر النادل ثلاثه كؤوس ، وأضاف ان كل كوب وكان المسؤول اضافيه من 20 يوان للتنظيف. بدون كوب من الكحول ، السيد أمي يوافق فقط. حملت ما الفاتورة يظهر ان إجمالي الاستهلاك من 1264 يوان في تلك الليلة ، منها 1 يوان خدمه النبيذ 50 يوان ، اليدوية كريستال النبيذ الأحمر الزجاج 3 أكواب ، 60 يوان.

wine glass

واشتكي السيد ما إلى مكتب الأسعار في مقاطعه غولو في نانجينغ في اليوم الثاني. وكان الجواب: "إذا كان النادل قد قال لك انك تهمه 20 يوان لكل كوب ، ثم يمكنك جمعها"!
وقال السيد ما انه غالبا ما يصل إلى مختلف المؤسسات الغذائية والمشروبات ، وتلقي المطاعم 50 يوان زجاجه فتح الرسوم ، لا اعتراض ، ولكن للحصول علي رسوم التنظيف كوب ، وقال انه والعديد من الأصدقاء لا يسمع ، وعلاوة علي ذلك ، لا تزال تضغط 20 يوان