> تاريخ الجمجمة النار الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

تاريخ الجمجمة النار الزجاج

2017-05-25 10:09:56
ا الجمجمة، طلقة الزجاج يشير إلى كأس مصنوعة من الجمجمة البشرية. في أجزاء كثيرة من العالم، وهناك سجلات من الكؤوس الجمجمة. أي من العديد من الشعوب البدوية من المناطق الصحراوية أوراسيا لديها العرف من صنع الزجاج من قبل رؤساء أعدائهم القتلة. في الهندوسية والبوذية التبتية، كما استخدمت الجمجمة الراهب جعل وعاء كابالا، لاستخدام أبهيشيكا.

skull shot glass wholesale

ظهر الكأس العظمي، الذي ظهر لأول مرة في السجلات التاريخية للشرق، في البيانات التاريخية لفترة الدول المتحاربة. وفقا ل "سياسة دولة الحرب" و "السجلات التاريخية" السجلات، تشاو شيانغزي بعد هجوم تشي تشي، الكراهية العميقة تشى بو، سوف رئيس بو رسمت ورنيش، مصنوعة من أواني الشرب.

skull shot glass wholesale

خلال عهد أسرة هان، كان هناك سجل لاستخدام الكؤوس الجمجمة من قبل الصيادين. ووفقا لسجلات سيما تشيان "السجلات التاريخية"، خلال فترة لاوشانغ تشانيو هون هزم يويزي الحالية قتل، يويزي الملك، وقدم رئيس الملك مع يويزي أواني الشرب. في "هان"، وأيضا مع المبعوث سلالة هان أدلى تشانيو يويزي رئيس وانغ كأس سجلات تحالف الدم.

skull shot glass wholesale

في عهد أسرة يوان، مقابر الإمبراطورية الإمبراطورية سونغ الجنوبية حفرت ليانزن يانغ جيا، جمجمة أغنية ليزونغ لقسم ديلي ثمانية سي با، وقدم وعاء كابالا.
أمر الإمبراطور كانغشي من أسرة تشينغ رئيس مسؤول فاسد أن يكون كوب الجمجمة.