منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > الفرق بين متوسط ​​والزجاج والكريستال الخالي من الرصاص زجاج الكريستال
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

الفرق بين متوسط ​​والزجاج والكريستال الخالي من الرصاص زجاج الكريستال

2016-09-18 09:51:16
الفرق بين متوسط ​​والزجاج والكريستال الخالي من الرصاص زجاج الكريستال


كما نعلم جميعا، فإن فوائد النبيذ الاحمر ممارسة الرياضة، فإنه لا يمكن أن تكون شهية الوحيد، والهضم العشاء تحسين الجودة، ولكن أيضا على أمراض القلب والأوعية الدموية لديهم تأثير وقائي معين، والكثير من فوائد النبيذ الأحمر على الجسم، ولكن من دون الزجاج والكريستال عالية الجودة في إزهار كامل، الجسم وفوائد لعب له تأثير عكسي، وكيفية تمييز الزجاج والكريستال، وهذا هو المفتاح لمياه الشرب. 
stemware wine glasses
خالية من الرصاص والزجاج والكريستال على الزجاج يعمل على نحو أفضل، وذلك لأن سطح غير منتظم من الكريستال لأكثر من كوب، كوب شنقا أفضل، حتى تتمكن من تقديم النبيذ مع الأوكسجين في الهواء الاتصال الكامل، وجعل طعم النبيذ أكثر رطبة. اليوم نحن نقدم الكريستال الخالي من الرصاص زجاج - ZWILLING والزجاج والكريستال الفرق الخالي من الرصاص بين نظارات الكريستال العادية.
الخطوة الأولى: رؤية الألوان - ZWILLING والزجاج والكريستال الخالي من الرصاص وجود معامل الانكسار من أفضل وأكثر مشرق اللون. نظارات الكريستال والشعور العام هو الفقراء، داكنة اللون، والفرق معامل الانكسار، وحتى بعض الفقاعات المحلية.
الخطوة الثانية: التوازن بين كثافة - ZWILLING من الزجاج والكريستال الرصاص والزجاج والكريستال الخالي من الرصاص يبدو أخف وزنا قليلا.
الخطوة الثالثة: للاستماع إلى الصوت - الصوت المنبعث زجاج كريستال الرصاص مملة، والزجاج الخالي من الرصاص بينما ZWILLING صوت معدنية من فترة ولاية واضحة، واضحة وطويلة.
الخطوة الرابعة: انظروا إلى المحتوى - ZWILLING والزجاج والكريستال 100٪ خالية من الرصاص والباريوم، والصحة البيئية، معظمها من المنتجات الراقية، الشعار على التعبئة والتغليف، واستخدام حياة الناس، ومعظمهم من الكريستال والزجاج الذي يحتوي على الرصاص وأكسيد الرصاص بمبلغ يصل إلى 24٪، واستخدام على المدى الطويل لا يفضي إلى صحة جيدة. 
stemware wine glasses
الخطوة الخامسة: انظروا المتانة - ZWILLING من الزجاج وزجاج كريستال الرصاص من الكريستال الخالي من الرصاص وأكثر مرونة خصائص، قوية مقاومة للتأثير.
وفقا لعرض بيانات موثوق بها، والمنتجات الزجاجية المحتوية على الرصاص هو ضرر كبير، إذا استخدام على المدى الطويل من الجهاز العصبي المركزي والأوعية الدموية وتسبب ضررا على قشرة الدماغ، عندما تكون مستويات الرصاص في الدم من 30 ميكروغرام / لتر، هناك سيتم تعميم ضعف، دوخة، صداع، فقدان الذاكرة وردود الفعل الأخرى أيضا إنتاج تصلب حاد في الشرايين والقرحة الهضمية، ونزيف في شبكية العين وأعراض أخرى، عندما تناول مؤقت من الرصاص ومركباته، حتى وجود فائض من الرصاص المودعة في العظام، وبالتالي زرع خطر الكسر.
لذلك، اختيار الحق وعالية الجودة من الزجاج الخالي من الرصاص وضوح الشمس مهم جدا، تذوق النبيذ هو الاستمتاع بالحياة، إذا المناهضة للضحية، فإن الأمر يستحق كل هذا العناء.
// //