منزل، بيت > أخبار > آحرون > الفرق بين الزجاج وزجاج شبكي عادي
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

الفرق بين الزجاج وزجاج شبكي عادي

Thinkxing Ruixinglass 2016-07-01 09:41:01
الفرق بين الزجاج وزجاج شبكي عادي


ما شبكي ذلك؟ شبكي تطور مهم في وقت سابق بالحرارة، لها خصائص ممتازة نقل الضوء، بحيث أصبحنا الآن أحدث الزجاج، ثم ما هو الفرق بين الزجاج العادي و شبكي فعلا؟ 



1، وعلى درجة عالية من الشفافية: شبكي هو أفضل مادة شفافة البوليمر، ومعدل انتقال الضوء من 92٪، نفاذية عالية من الزجاج. شبكي والفرق بين الزجاج العادي، والمعروفة باسم صغيرة أضواء الشمس الشمس الاصطناعية يرصد مصباح الكوارتز، لأن الكوارتز تماما من خلال الأشعة فوق البنفسجية. فقط من خلال الزجاج العادي، و 0.6٪ من الأشعة فوق البنفسجية، ولكنه كان قادرا من خلال زجاج شبكي 73٪. 

2، خفيفة الوزن: شبكي كثافة 1.18kg / DM3، نفس الحجم من المواد، وفقط نصف وزن الزجاج العادي، والألمنيوم (من المعدن الخفيف) من 43٪. 

3، وارتفاع القوة الميكانيكية: الكتلة الجزيئية النسبية شبكي ما يقرب من 2 مليون نسمة، هو سلسلة طويلة من البوليمرات، وتشكيل سلاسل جزيئية لينة جدا، وبالتالي فإن قوة شبكي مرتفع نسبيا، الشد وتؤثر على قدرة 7 إلى 18 مرة أعلى من الزجاج العادي. شبكي الفرق بين الزجاج العادي، وهناك كوب ساخن، وامتدت المعاملة، التي السلاسل الجزيئية ترتيب منظم جدا، وتحسنت بشكل ملحوظ صلابة. مع مسمارا في هذا شبكي، حتى لو كان اختراق مسمار، ولا الشقوق على شبكي. والفرق بين الزجاج العادي، وزجاج شبكي، وزجاج شبكي بعد انهيار هذه الرصاصة نفسه لا تكسر إلى قطع. لذلك، وتمتد شبكي تجهيز ويمكن استخدام زجاج واق من الرصاص، وتستخدم أيضا كغطاء قمرة القيادة الطائرات العسكرية. 

plexiglass

4، وسهولة المعالجة: شبكي يمكن استخدامها ليس فقط لقطع مخرطة، الصحافة الحفر للتنقيب، ويمكن استخدام الأسيتون والكلوروفورم وغيرها من الأجهزة المستعبدين في مختلف الأشكال، ويمكن أيضا ضربة صب، حقن، وقذف وغيرها من أساليب معالجة صب البلاستيك لغطاء قمرة القيادة جامعة تشينغ كونغ الوطنية، الصغيرة وغيرها من أنواع أطقم الأسنان ومنتجات أسنان. 

5، والفرق في الأداء: سمك الزجاج العادي هو أن أكثر من 15 سم تصبح واحدة خضراء، ويمكن أن لا نرى أي شيء من خلال الزجاج. عبر متر واحد شبكي سميكة يمكن أن نرى بوضوح الامور عكس ذلك. بسبب أداء الإرسال الضوء هو جيد جدا، بالإضافة إلى الأشعة فوق البنفسجية يمكن ان تخترق، لذلك تستخدم لتصنيع الأدوات البصرية. 

شبكي هناك أداء آخر مدهش: قضبان شبكي المنحنية، طالما أن انحناء أقل من 48 درجة، وعلى ضوء ويمكن توقع مثل الماء عبر الأنابيب كما جاء على طول. راي يمكن أن الطرق الالتفافية، كيف للاهتمام! مع هذه حيلة يصبح الزجاج يحيل ضوء تصنيع الأدوات الجراحية الكنوز.


plexiglass


 RuixinGlass
 
facebook  google+   linkedin   printrest   twitter   youtube



إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com