منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > اختيار علم عظيم من الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

اختيار علم عظيم من الزجاج

2016-09-20 11:36:17
جنبا إلى جنب مع تغيير المستهلك من أساليب الطعام والطبخ، واستخدام المنتجات الزجاجية للمستهلك، وعدد من تجهيزات المطابخ ينمو بسرعة. بعد ذلك كان هناك بعض المشاكل، هناك انفجار شراء إساءة استخدام الزجاج أصيب عن طريق الخطأ في الحدث.
أنواع كثيرة من المنتجات الزجاجية 
Tulip wine glass
، شفاف وسهلة التنظيف، مثل منتج الزجاج مع المقاومة للتآكل قوي وممتازة، وقد استخدمت المزيد والمزيد من المنتجات المنزلية، وحاويات المواد الغذائية، حيث أن غالبية المستهلكين. ، وعلى نطاق أوسع، اتصلت به التقدم في تكنولوجيا تصنيع الزجاج ومعالجة نوع ومجموعة من المنتجات الزجاجية من الحياة الأسرية الحالية، والمستهلكين في كثير من الحالات، خفف من الزجاج وبيركس ثلاثة، والمنتجات الزجاجية، وذلك أساسا الزجاج العادي للقيام.
معظم المستهلكين، فإنه عادة من الزجاج، وارتفاع في درجة الحرارة لتسخين البيئة (الفرن، والموجات الدقيقة)، ولكن أنا أعلم أنك لا يمكن استخدامها للاستخدام، والكثير من المستهلكين، فهم الفرق بين الزجاج والمواد العازلة الزجاج المقاوم وليس، وكذلك العبوات الزجاجية تستخدم تطبيقات الطبخ بشكل غير صحيح، ونتائج إناء زجاجي بعد الإصابات حادث انفجار. خفف من الزجاج، ويتم تجهيز الصلب عموما من زجاج الصودا والجير، من أجل تحسين الميكانيكية المنتج تحسين الأداء الصدمة، تم تحسين مقاومتها الصدمة الحرارية غير محدود.
بيركس زجاج البورسليكات، أساسا، إلى تكوين كيميائي مختلف، بما في ذلك السيراميك والزجاج وغيرها من الأنواع، لأن الذين ينتمون إلى هذه السلسلة، وبنية مختلفة من الزجاج العادي أو الزجاج. صغير معامل التمدد الحراري للزجاج البورسليكات، ممتازة مقاومة للحرارة، لديه الحرارية خصائص التغير في درجة الحرارة صدمة مناسبة للاستخدام في حاويات المطبخ وتجهيز الأغذية، ويمكن وضعها مباشرة في استخدام المايكرويف. منتجات المطبخ، صحن الزجاج المقاوم للحرارة، والحرارة، وشغل واضح مع تجهيزات المطابخ، ويمكن تقسيمها إلى اللهب المكشوف، هناك حريق الظلام غرضين.
الاختيار من الزجاج المقاوم للحرارة كيفية 
Tulip wine glass
الآن، أن بعض المشغلين في السوق حول المنتجات التسمية بيركس، والمستهلكين ترغب في أن تكون قادرة على شراء سوء استخدام إساءة استخدام بسهولة، والزجاج العادي، وأكثر من ذلك الخلط بين مفهوم وظيفة العدسة المكبرة العادية المقصود، فإنه ليس واضحا.
استخدام مجموعة، مما يدل على درجة الحرارة، ويجب أن يكون الملصقة على وضع العلامات المناسبة للمنتج الزجاج المقاوم للحرارة، والمشتريات الاستهلاكية، والانتباه إلى استخدام المعلومات الواردة أعلاه. حاليا، الزجاج المقاوم للحرارة، والغالبية العظمى من البورون زجاج السليكات، بينما الزجاج التدفئة السيراميك في أفضل أداء. الصلب ومنتجات التبريد الزجاج المقاوم للحرارة الحصول بعد والاستقرار الحراري الجيد، مقاومة درجات الحرارة العالية الصعوبات CML وإنتاج عالية غالية الثمن لتصنيع. إذا اشترى المستهلك، السعر الاسمي هو منخفضة جدا، ومنتجات الزجاج المقاوم للحرارة، والنظر في مصداقيتها.
تجهيزات المطابخ والزجاج (السكاكين) شركات الإنتاج، منتج مادي للصراحة، هناك واجب الرعاية على البيئة والسلامة. شركات الإنتاج المقابلة الفرن من الضروري، وأفران الميكروويف وغيرها من منتجات الالكترونيات الاستهلاكية، واختيار من المتطلبات في ذلك الوقت، وترد في تعليمات وظيفة معينة من استخدامها في اتصال مع دعم للتدفئة الحاوية، مثل نطاق . تلبي الشركة، ويجب أن تقدم لتلبية متطلبات السلامة للمنتج الزجاج من المستهلكين.
لمعرفة المزيد حول ما هو - فجر الزجاج سبب 
Tulip wine glass
عملية التصنيع، في كثير من الحالات، والزجاج، والمكون كبريتيد النيكل التي من شأنها أن تسبب التي لا تتناسب مع التغير في درجة الحرارة المحيطة، على سبيل المثال، الزجاج لتصبح مختلطة مع بالعين المجردة لا يمكن العثور على كبريتيد النيكل، وبسهولة، وتهب الآن وهذا هو، والتوسع على نطاق واسع لكسر الزجاج في ميزان الكثير من التوتر الداخلي بين الزجاج، وأسباب نفخ الزجاج ظاهرة نشرة، هناك احتمال أنه قد يحدث شرخا.
عندما انفجرت الميكانيكية تأثير المقاومة إلى مقاومة قوية من الدرجة الزجاج المسطح، وأدوات الطبخ (السكاكين) وغيرها من الأدوات، وشكل معقد، والتدفئة الخارجية بسبب الإجهاد غير موحدة وأسباب أخرى، أنها عالية، والأمن والفقراء، ومصبوب تصنيع الفولاذ. هو، ولكن خفض معدل تهب رفع معالجة الزجاج عملية "متجانسة"، ولكن الآن من الممكن أن "متجانسة"، وذلك أساسا صناعة الزجاج، على سبيل المثال، زجاج السيارات والنوافذ المعمارية، والأبواب، الأثاث يا يتم استخدامه ل مساعد أخرى.
بدأ بعض البلدان، الولايات المتحدة، اليابان، في أوروبا، وأيضا أدوات المائدة الزجاجية في وقت مبكر المطبخ الرئيسي. ليست فقط الكثير من المشاكل، في وقت سابق. لهذا السبب، في بعض البلدان، وإنتاج منتجات الزجاج، وأدخلت في التصنيف، ومعايير الأداء الهامة والزجاج المقاوم للحرارة لمسح استخدام أحكام لتحديد ما.
// //