منزل، بيت > أخبار > آحرون > الفم في مهب الزجاج والنبيذ والجهاز مهب الفرق الخمر
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

الفم في مهب الزجاج والنبيذ والجهاز مهب الفرق الخمر

2017-03-31 10:47:17
الفم في مهب الزجاج والنبيذ والجهاز مهب الفرق الخمر


ظهور الفرق:

آلة الخمر في مهب-السوق لرؤية المنتج الأساسي واضح تماما، النمذجة واحدة، وأقل نمط، والمنتج أكثر تعقيداً، ونتاج الخطي للفقراء، وكأس والجزء السفلي من الانتقال عند التقاطع بلانت، لكن اتساق مواصفات حجم المنتج أفضل، لا فقاعات والمياه تموجات، رديئة للحزم.

Mouth blown wine glass

الفم في مهب الزجاج والنبيذ -المنتجات مينغ تكملها مجموعة متنوعة من الديكور، النمذجة التغييرات، منتجات غنية، والمزيد من الضوء اللون والنمط، وتيار المنتج الخطي، يظهر شعور جميل من المنتج نفسه لمواكبة تصميم الأزياء والاتجاهات، يمكن إعطاء المستهلكين المزيد من الخيارات، إلى أقصى حد لتلبية المطالب الاستهلاكية الفردية، وهناك فقاعات وتموجات المياه، الصلبة جيدة. اليدوية، سيكون هناك خطوط صغيرة وعدد صغير من فقاعات والمواد من البقع السوداء والبيضاء والفروق الدقيقة الزخرفية، وجود فقاعات والمشارب أيضا اختلاف هام بين تكنولوجيا الزجاج الاصطناعي، والميكانيكية، ولكن أيضا جامعي لتحديد ما إذا كانت الأدلة القيمة من قيمة مجموعة.

Mouth blown wine glass

اختلافات عملية الإنتاج:

منتجات إليه-خط الإنتاج آلة، إنتاج أعلى، عادة خط إنتاج متوسطة إنتاج يومي سوف تكون قادرة على الوصول إلى عشرات الآلاف أو حتى أكثر من 10 مليون، ولكن لا يوجد محتوى مهارات مصطنعة.
منتجات مهب اصطناعية-كل منتج لكل عملية الإنتاج تتم باليد، الإخراج منخفض، وعادة الإنتاج اليومي لكل فريق الإنتاج بمئات، لكن كل منتج يحتوي على حرفيين فريدة من نوعها وغرامة منحوتة أسفل هذا الجهد.

Mouth blown wine glass

قيمة الفرق:

إليه المنتجات-القيمة المنخفضة، أكثر لتلبية استخدام المستهلك الدالة، وعدم وجود نباتات الزينة.
المنتجات الاصطناعية مهب-عالية القيمة، بالإضافة إلى استخدام الدالة، واستخدام هذه العملية، مشيراً إلى الكثير من الفخر، والأناقة، ومتعة الحياة الخاصة الأساسية.

Mouth blown wine glass

سوق التمايز:

منتجات إليه-أساسا لمجموعة مجموعات المستهلكين، انخفاض الأسعار.
المنتجات مهب اصطناعية-أساسا لاستهلاك الأسرة من المناسبات، على وجه الخصوص، هو الاستهلاك الشخصي السعي على نطاق واسع، وأزياء استهلاك المجموعات حريصة.