منزل، بيت > أخبار > آخر الأخبار > لن الكراك كأس فقط اشترى جدار مزدوج في الماء المغلي
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

لن الكراك كأس فقط اشترى جدار مزدوج في الماء المغلي

2017-03-22 10:07:45
اشتريت للتو كأس جدار مزدوج في الماء المغلي لن الكراك


double wall cup with handle

أولاً وقبل كل شيء توضيح أسباب الانفجار زجاج: صب الماء، الجدار الزجاجي واتصال الماء، درجة الحرارة زادت بسرعة، لأن مبدأ التمدد الحراري والانكماش، وبدأ الجدار توسيع الزجاج، والجدار الخارجي لأن الاتصال الوحيد مع الهواء، والزجاج التوصيل الحرارة جداً بطيئة، حيث أنه لا يمكن أن تكون درجة حرارة الجدار الخارجي السريع في نفس الوقت زاد، ذلك سرعة التوسع في الزجاج داخل وخارج المختلفة ، أسفر انفجار الزجاج المكسور. ما إذا كان الانفجار يعتمد أساسا على عاملين هما:

/aedouble wall cup.html

1-سمك الجدار الزجاجي. كلما زاد سمك الكأس، أبطأ نقل الحرارة، وعلى الأرجح أن يسبب معدل التوسع غير متناسقة، مما تسبب في وقوع انفجار. المرارة في زجاجة الماء الساخن يتم رقيقة جداً، وهو تجنب الانفجار.

small double glass cup

2-الفرق في درجة الحرارة بين درجة حرارة داخلي والماء المغلي. كلما زاد الفرق في درجة الحرارة، نفس المبدأ، سيؤدي أيضا إلى معدل التوسع داخلية وخارجية مختلفة، مما يؤدي إلى انفجار. لماذا ينفجر أكثر من الزجاج حدث في الشتاء والصيف ونادراً ما حدث.

double wall glass cup

لتفادي انفجار الزجاج بطريقة بسيطة: صب الماء قبل الأول في كمية صغيرة من الماء المغلي، ويهز بضع مرات، حيث أن تسخين الزجاج تماما توسيع ثم صب الكثير من المياه، وأكثر أماناً.
// //